ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يبتعد بالصدارة

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح



ابتعد النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله هدفين في شباك إيفرتون خلال لقاء الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ14 من البريميرليج.

وأحرز محمد صلاح، هدفين رائعين لفريقه ليفربول في شباك إيفرتون، ليرفع رصيده إلى 13 هدفا ليبتعد بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.

ويتصدر محمد صلاح قائمة الهدافين برصيد 13 هدفا، وخلفه جيمي فاردي بـ9 أهداف، ويليه ديوجو جوتا بـ8 أهداف، ثم ساديو ماني بـ7 أهداف.

ويحتل ميكيل أنطونيو المركز الخامس بـ6 أهداف، بالتساوي مع رافينيا، وإيمانويل دينيس.

اقرأ أيضا| محمد صلاح يتألق ويقود ليفربول لاكتساح إيفرتون بـ«رباعية»| فيديو

وقاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لفوز كبير على إيفرتون بنتيجة 4-1، في «ديربي ميرسيسايد» والمقام على ملعب «جوديسون بارك» مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.


وسجل محمد صلاح الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 19، من هجمة مرتدة سريعة لينطلق بالكرة من وسط الملعب إلى حارس المرمى بيكفورد ووضع الكرة بطريقة رائعة إلى داخل الشباك.


وأضاف محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 63، من هجمة مرتدة سريعة حيث انطلق صلاح بالكرة من وسط المرمى حتى الحارس بيكفورد ليسدد كرة أرضية إلى داخل الشباك.

وأصبح محمد صلاح هو أول لاعب من ليفربول يسجل هدفين في إيفرتون خارج أرضه في ديربي ميرسيسايد منذ فرناندو توريس في سبتمبر 2008، وفقا لشبكة «أوبتا» للإحصائيات.