ناقد رياضي عن حفل افتتاح بطولة العرب: الدوحة جاهزة لتنظيم كأس العالم

افتتاح كأس العرب
افتتاح كأس العرب

علق علاء عزت، الناقد والمحلل الرياضي، على احتفالية كأس العرب لكرة القدم في قطر، قائلاً: "حفل الافتتاح كان مبهرًا للغاية، والهدف من هذا الاحتفال الإعلان عن جاهزية الدوحة لتنظيم حفل كأس العالم بعد ما يقرب من عام". 

اقرأ أيضا | أفراح أهلاوية في الجزيرة احتفالا بـ«العاشرة»

وتابع "عزت" خلال  تصريحات تليفزيونية، مساء الأربعاء، أن قطر قدمت للعالم أجمع رسالة بأنها جاهزة لتنظيم كأس العالم، معقبًا: "لم نر دولة في التاريخ تستعد لتنظيم كأس العالم بهذا الشكل، قبل عام كامل من موعد تنظيم كأس العالم". 

ولفت إلى أن حفل افتتاح كأس العرب لمس قلوب العرب، معقبًا: "الأغنية الموحدة كانت رائعة، وظهور الفنان سعيد صالح كان مبهرًا، والجمهور في المدرج استقبل هذا الأمر بشكل حار".

افتتحت بطولة كأس العرب لكرة القدم «فيفا قطر 2021»، اليوم الثلاثاء، وذلك بإقامة حفل افتتاح مبهر على أرضية ملعب البيت أحد ملاعب مونديال قطر 2022.

وتقام بطولة كأس العرب في قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل، وبمشاركة 16 منتخبا.

وحضر حفل افتتاح بطولة كأس العرب العديد من الشخصيات الرياضة الهامة في العالم العربي، بالإضافة لحضور بعض رؤساء الدول العربية، كما تواجد السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وجاء حفل الافتتاح مبهرًا للجميع، خاصة بعد الاستعانة بأحدث التقنيات لإخراج الاحتفالية بمظهر يليق ببطولة كأس العرب التي تعود للظهور بعد غياب.

وحرض منظمو حفل افتتاح كأس العرب على تواجد التراث الخاص بكل الدول المشاركة في البطولة خلال الاحتفالية التي أقيمت اليوم وسط حضور جماهيري كبير.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي