بالزغاريد.. فرحة أهالي قرية «شما» بهدايا قرينة الرئيس انتصار السيسي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

سادت حالة من السعادة والفرحة الغامرة أهالي قرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية عقب استلام أسرة السيدة هناء بكر حماد ربة المنزل التي التقتها انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنزلها بالقرية على هامش زيارتها لتفقد مشروعات مبادرة حياه كريمة  لجهاز العرس الخاص بنجلتيها والأجهزه الكهربائية.

وخلال الزيارة وعدتها قرينة الرئيس بتوفيرها للأسرة عقب زيارتها لمنزل العائلة واحتساء الشاي  مع أفراد الأسرة  وسط فرحة وزغاريد أهالي القرية للإستجابة السريعة لتوفير متطلبات العرس وجهاز العروستين.

  

وأعربت هناء حماد عن بالغ سعادتها وشكرها وتقديرها لقرينة الرئيس السيسي وقالت: فوجئت بطرقات على باب المنزل وما أن فتحت الباب حتى فوجئت بمناديب مؤسسة حياه كريمة يزفون إلى الخبر السعيد والمبهج باستجابة قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسى لكل مطالبنا لتجهيز بناتى حيث استلمت بالفعل.

محتويات مطبخين وهما  ثلاجتين وبوتجازين وغسالتين  وباقى الأجهزه الكهربائية وكوامل العرس ومراوح ودفايات، وفي الحقيقه لم أصدق نفسى من فرط الفرحه والذهول  كأني في حلم جميل.

وعلى الفور أطلقت الزغاريد لتجلجل في أرجاء قريتنا ورفعت كلتا يداي وقمت بالدعاء للريس وقرينته كما لم اخف سرا انى بكيت بشده من فرحتى بما حدث 

هذا وقد اعرب نزيه الصاوى رب الأسره عن فرحته الكبيرة عندما قام مناديب مبادرة حياه كريمه بمحافظة المنوفية بإبلاغه باستجابة السيدة انتصار السيسى لطلبه بتوفير وحده سكنيه تحتويه وافراد اسرته وبالفعل تم توفير الشقه السكنيه بزمام مدينة اشمون.

وتم فرشها  بأحدث الأجهزة ومستلزمات المعيشه وعلى وشك أن اقوم باستلامها والانتقال للعيش فيها مع افراد اسرتى حيث توجه نزيه الصاوى بالشكر والعرفان للرئيس عبد الفتاح السيسى وقرينته قائلا: «الحمد لله على فضله وكرمه الان لم اعد احمل هم تجهيز بناتى خاصة ان جهاز العروستين مكلف وباهظ فى هذه الآونة ويكفى فرحتنا وفرحة بناتى بتلبية السيده انتصار السيسى لجميع مطالبنا».

إقرا أيضا| رئيس مدينة أشمون: لا استثناءات من حظر دخول غير الملقحين للمصالح الحكومية