جامعة جنوب الوادي تنظم مؤتمر "تأثير القوة الناعمة على الحس الوطني" بكلية التربية النوعية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أقيم تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادى ، المؤتمر العلمى الأول لقسم التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية بعنوان " تأثير القوة الناعمة على الحس الوطني".


نقل الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة تحيات الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة لضيوف المؤتمر، وقدم التحية لقسم التربية الموسيقية بكلية التربية النوعية  على إقامة مؤتمرها الأول، متمنياً أن يكون بداية موفقة لإقامة مؤتمرات كبرى على مستوى الجامعات المصرية والعربية.

وأكد نائب رئيس الجامعة أن الفن رسالة سامية وأن الفنانين يتميزون عن غيرهم بأحاسيسهم المرهفة  وتوافر مهارات لا توجد عند كثير من البشر مشيداً بما تقدمه كلية التربية النوعية من حسن اعداد لطلابها كما أن الجامعة تدعم الكلية فى كل  انجاز ونشاط وهى فخورة بفنانيها من أساتذة الكلية وطلابها.

وقدم الدكتور محمد سعيد عميد كلية التربية النوعية  الشكر لرئيس الجامعة على دعمه للكلية فى كل محافلها وانجازاتها ، وأشاد عميد الكلية بقسم التربية الموسيقية واعدادهم لمؤتمر الكلية العلمى الأول الذى اختار عنواناً جديداً ومختلفاً بعيداً عن مناقشة القضايا الأكاديمية ووضع الخطط المستقبلية للأقسام.

وقدمت الدكتور هدية محمد دندراوى رئيس قسم التربية الموسيقية بالكلية  نبذة وافية عن انجازات قسم التربية الموسيقية  وأنشطته وأساتذته مؤكدة أن الجميع يعمل من أجل مصر ومستقبلها.


وأعرب الدكتور محمود بيومى العميد الأسبق للمعهد العالى للموسيقى " الكونسيرفتوار "  عن سعادته بالمشاركة فى اول مؤتمر لقسم التربية الموسيقية بجامعة جنوب الوادى التى افرزت نماذج متميزة مؤكداً أن واجبه الوطنى دفعه للمشاركة فى هذا المؤتمر لإعداد كوادر تضيف للوطن  ولانجازاته  ،وقدم مقطوعة موسيقية بعنوان أنا وبنتى مع ابنته سارة محمود البيومى.

يذكر أنه تم تقديم شهادات تقدير للمشاركين فى المؤتمر الذى يقيم حفلا بالمسرح المكشوف مساء اليوم. شهد فعاليات افتتاح المؤتمر وكلاء وأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية النوعية وحشد كبير من الطلاب.

 

اقرأ أيضا|مذكرة تفاهم بين جامعة جنوب الوادى وجامعة الملك ميشيل الأول برومانيا