الخطيب يعقد اجتماعًا مع قانونية الأهلي والعامري فاروق

اجتماع الخطيب واللجنة القانونية مع العامري فاروق
اجتماع الخطيب واللجنة القانونية مع العامري فاروق

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعا مع اللجنة القانونية بالنادي ظهر اليوم، وبحضور العامري فاروق الذي تم توجيه الدعوة إليه لحضور ذات الاجتماع. وذلك لدراسة عدم اعتماد فوزه بمنصب نائب الرئيس بالتزكية، في الانتخابات التي جرت يوم الجمعة الماضي.

وبعد مناقشة الموقف من كافة جوانبه وانطلاقًا من مبادئ النادي الراسخة بالتمسك باللوائح والقوانين للحفاظ على الحقوق المشروعة، تقرر قيام العامري فاروق باتخاذ كافة الخطوات التي يكفلها له القانون، بالطعن على القرار الصادر بعدم اعتماد فوزه بالتزكية على منصب نائب الرئيس، بدعم ومساندة كاملين من النادي الأهلي في كل ما يتخذه من إجراءات قانونية، احترامًا لإرادة الجمعية العمومية.

وأرسل النادي الأهلي خطابًا لهيئة قضايا الدولة الموقرة، يطلب فيه محضر اجتماع الجمعية العمومية لانتخاب مجلس الإدارة الجديد، الذي جرى يوم الجمعة الماضي، ولم يتسلمه النادي حتى تاريخه، والذي يتضمن تشكيل مجلس الإدارة عن الدورة الانتخابية 2021-2025 في فئات مناصبه المختلفة (الرئيس - نائب الرئيس - أمين الصندوق - أعضاء فوق السن - أعضاء تحت السن)، وذلك وفقًا للإعلان الذي تفضل به المستشار الجليل رئيس اللجنة القضائية بعد الانتهاء من عملية الفرز.

وجاء في الإعلان أنه تم عرض اعتماد فوز العامري فاروق بمنصب نائب الرئيس بالتزكية وحصوله على موافقة أكثر من 25% من عدد الحضور، وهو ما يؤكد أن طلب عرض أمر المرشح على الجمعية العمومية مرة ثانية يدعو للدهشة والاستغراب، خاصة أنه تم عرضه بالفعل من خلال استمارة التصويت المعتمدة والمختومة من الجهة الإدارية، التي تم إدراج اسم العامري فاروق فيها لاعتماد فوزه بالتزكية، وحصل على نسبة تأييد من أعضاء النادي تجاوزت 94% من الحضور، وذلك لإعلاء سلطة الجمعية العمومية، وحفاظًا على استقرار مؤسسة النادي الأهلي التي تعمل بكل إخلاص لمصلحة الوطن.

وجاءت أصوات الفائزين فى الانتخابات كالتالى:
- محمود الخطيب 19307 صوتا.

- مهندس العامرى فاروق 19472 صوتا.

- مهندس خالد مرتجى 14210.

- حسام غالى 19223.

- طارق قنديل 18253.

- محمد سراج 18701.

- محمد شوقى 17804.

محمد الدماطى 19254.

محمد الغزاوى 18087.

مهند مجدى 17220.

محمد الجارحى 15102.

مى عاطف 14281.

وترشح فى انتخابات الأهلى 20 منهم اثنان على مقعد الرئاسة وهم محمود الخطيب رئيس النادى الحالى والمرشح على نفس المقعد خالد سليمان، ولم يتواجد مرشح على مقعد نائب الرئيس سوى العامرى فاروق والذى يتولى نفس المنصب حاليًا.

اقرأ أيضا

وليد الفيل: لست طرفا في أزمة العامري فاروق.. ومصلحة الأهلي فوق الجميع

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي