إحالة عامل للمحاكمة الجنائية بتهمة التحرش بطفلة في الغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب:عصام عمارة

قرر المستشار محمد البواب  المحامي العام لنيابات طنطا، إحالة عامل بمصنع رنجة بإحدى قرى مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية إلى محاكمة عاجلة أمام محكمة جنايات طنطا، بتهمة التحرش بطالبة بالمرحلة الابتدائية في منزله.


وكانت  نيابة كفرالزيات بمحافظة الغربية، تحت إشراف المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفرالزيات، قد قررت تجديد حبس عامل بمصنع رنجة بإحدى القرى التابعة لمركز كفر الزيات 15 يومًا، على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتحرش بتلميذة بالصف السادس الابتدائي، أثناء درس خصوصي بمنزله 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد محمد شبل مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بقيام "س. ب"، ٤٠ عامًا، ربة منزل، مقيمة بإحدى القرى التابعة لمركز كفر الزيات، بالحضور إلى قسم الشرطة والإبلاغ عن تعرض نجلتها "ج. م"، ١١ عامًا، تلميذة بالصف السادس الابتدائي، للتحرش من قبل المدعو "م. ف"، ٣٧ عامًا، عامل بمصنع رنجة؛ حيث كانت تذهب ابنتها عنده لأخذ درس خصوصي عنده، إلا أنها أخبرتها بعدم رغبتها الذهاب مرة أخرى له بسبب قيامه بأفعال سلوكية غير لائقة تتنافى مع الآداب العامة، وقام بعرض بعض الأفلام الإباحية على تليفونه المحمول لها وقيامه بخلع ملابسه ومحاولة تقبيل نجلتها الطفلة الصغيرة بالقوة، فضلا عن قيامه بأفعال أخرى مشينة.

واتهمت الأم الرجل بالتحرش بابنتها ومحاولة هتك عرضها وأنها كانت بملابسها وتم تحرير محضر بالواقعة.

واستدعى الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفرالزيات، المشكو في حقه وبمواجهته بأقوال الأم المبلغة اعترف بذلك وأقر بقدوم الطفلة لمنزله من أجل الدرس الخصوصي وأنه نادم على فعلته، مشيرًا إلى أنه حصل على بكالوريوس تربية ودبلومة صحة نفسية وتقدم للعمل ضمن المتطوعين بالحصة في التربية والتعليم، ليباشر المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفرالزيات التحقيق في الواقعة، التي أكدت تحريات المباحث صحتها، حيث قرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وتم تجديدها اليوم لـ15 يومًا.

اقرأ أيضا| طالب بالإعدادية يعتدى بالضرب على مدرس بكفر الدوار فى البحيرة