الإصابة تهدد علي معلول في كأس العرب والأهلي يترقب

علي معلول
علي معلول

اشتكى علي معلول لاعب منتخب تونس والنادي الأهلي من إصابة بعد مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمس أمام موريتانيا في بطولة كأس العرب.

ويخضع مساء اليوم، علي معلول لفحوصات بالرنين المغناطيسي، لتحديد إمكانية مواصلته المشاركة في كأس العرب.

ويعاني منتخب تونس من إصابة معلول وزميله ياسين الشيخاوي الذي سيخضع أيضا لفحص طبي اليوم .

ويترقب النادي الأهلي وجهازه الفني بقيادة بيتسو موسيماني موقف اللاعب ونتيجة الفحص الطبي والأشعة التي سيجريها اليوم خاصة أن معلول من العناصر الأساسية بالفريق.

وفاز منتخب نسور قرطاج على منتخب موريتانيا 5-1، في إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية. 

ولعب على معلول في الدقيقة 62 من لقاء موريتانيا، مكان فخر الدين بن يوسف، وياسين الشيخاوي شارك في الدقيقة 78، بدلا من سيف الدين الجزيري.

وحقق منتخب تونس فوزاً سهلاً علي نظيرة الموريتاني بخمسة أهداف مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد أحمد بن علي المونديالي ضمن مواجهات الجولة الأولي للمجموعة المجموعة الثانية والتي تضم الإمارات وسوريا ببطولة كأس العرب التي تقام فى قطر فى حتي 18 ديسمبر .

سجل أهداف تونس ، سيف الدين الجزيري «هدفين » و فراس بالعربي «هدفين» ويوسف المساكني في الدقيقتين 39 و42 و45 و50 و90 من أحداث المباراة، بينما سجل مولاي احمد هدف موريتانيا الوحيد من ضربة جزاء في نهاية الشوط الأول.

وسيطر المنتخب التونسي علي أغلب فترات المباراة بفضل انتشار لاعبيه الجيد داخل المستطيل الأخضر، كما شهدت المباراة إصابة حارس موريتانيا بوبكر جوب ، ليشارك بدلا منه ناموري جياو.

اقرأ أيضا

نتائج اليوم الأول لـ«كأس العرب».. تونس تكشر عن انيابها وفوز أول لقطر

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي