أسرة المنوفية يكشفون تفاصيل زيارة انتصار السيسي لمنزلهم |فيديو

السيدة إنتصار السيسي
السيدة إنتصار السيسي

كشف نزيه السيد، عائل الأسرة التي استقبلت السيدة انتصار السيسي بمنزلهم يوم 10 نوفمبر الماضي، بقرية شما التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، تفاصيل اللقاء بالسيدة انتصار السيسي.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين حسام حداد وجومانا ماهر، "إن زوجته دعت السيدة انتصار السيسي على كوب الشاي خلال قافلة طبية بمركز شباب شما، ووافقت قرينة الرئيس على الزيارة".

وتابع "حرم الرئيس لبت دعوة زوجتي وشربت الشاي وجلست معنا، وتحدثت إلينا.. إنها متواضعة جدًا.. البلد كلها كانت فرحانة بزيارة زوجة الرئيس.. ولم نتوقع تلبيتها الدعوة.. وسألتنا عن أوضاعنا ومنزلنا، وقالت "طلباتك إيه؟، فقلت نفسي في بيت أو شقة.. ووعدت ونفذت".

إقرأ أيضا:قرينة رئيس الجمهورية: جمهوريتنا الجديدة عمادها المساواة بين الجنسين

واستقبل أهالي قرية «شمّا» التابعة لمركز «أشمون» بمحافظة المنوفية، السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، خلال زيارتها الأولى لمتابعة معرض التراث للحرف اليدوية لسيدات القرية، وقدم الأهالي التحية لقرينة الرئيس وسط حالة من السعادة والفرحة.

وتابعت قرينة الرئيس قافلة «حياة كريمة» الطبية، وعقدت قرينة رئيس الجمهورية، اجتماعًا مع متطوعات «حياة كريمة»، كما تفقدت قرية «شمّا»، والتقت عددًا من الأهالي، كما تابعت القافلة الطبية التي نظمتها المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

وعبّر أهالي «شمّا» عن سعادتهم بزيارة قرينة الرئيس لقريتهم، مؤكّدين حبهم للرئيس عبدالفتاح السيسي وتقديرهم لمبادرة «حياة كريمة».

وتأتي زيارة قرينة الرئيس السيسي لقرية شما بمحافظة المنوفية في إطار مشاركتها ودعمها للمشروع القومي لتنمية الريف المصري "حياة كريمة"، حيث استمعت لشرح عن تطورات تنفيذ مشروعات حياة كريمة بالقرية، ثم تفقدت المكتبة اللي تم تنفيذها بمركز شباب القرية الذي تم تجديده ضمن مشروعات المبادرة. 

بالإضافة إلى ذلك قامت السيدة انتصار بتفقد معرض المنتجات الحرفية لأهالي القرية، حيث استعرض المشاركون منتجاتهم المتنوعة، كما تفقدت القافلة الطبية التي تم تنفيذها داخل مركز شباب شما لخدمة أهالي القرية والتي تضمنت كافة التخصصات الطبية. 

بعدها قامت بتفقد بعض المشروعات الجاري تنفيذها مثل مجمع الخدمات ومدرسة سامح طاحون التي تستهدف تخفيض الكثافة بفصول القرية، ومجمع الخدمات الصحية الذي يستهدف تحويل الوحدة الصحية السابقة إلى مركز شامل لخدمة أهالي القرية والقري المجاورة.

كما تفقدت مدرسة شما المختلطة وقامت بتوزيع الهدايا على الأطفال المتواجدين، واستمعت إلى شرح من القائمين عليها، واختتمت الجولة بتلبية دعوة أحد السيدات لزيارة منزلها بالقرية.