ضبط 35 قضية تموين بإجمالي مضبوطات 4 أطنان أغذية فاسدة بالدقهلية 

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

واصلت إدارة شرطة التموين والتجارة، بمديرية أمن الدقهلية، حملاتها المكثفة، لملاحقة القائمين على المخازن والمصانع غير المرخصة، ومحتكري السلع بهدف رفع أسعارها، وضبط مرتكبي جرائم الغش التجاري. 

أسفرت جهودها عن ضبط 35 قضية، أبرزها ضبط 2٫970 طن جبن أبيض مختلف الأنواع بدون ترخيص، وغير مصحوبة بأي مستندات أو فواتير تفيد مصدرها، بحوزة المدير المسئول عن مخزن مواد غذائية بدون ترخيص، كائن بدائرة قسم شرطة أول المنصورة. 
   
كما تم ضبط 400 عبوة مسمار مختلف الأنواع، بإجمالي وزن 4 طن بدون ترخيص، وغير مصحوبة بأي مستندات أو فواتير تفيد مصدرها، بحوزة المدير المسئول عن مخزن بدون ترخيص، كائن بدائرة مركز شرطة ميت غمر. 

وتمكنت الحملات من ضبط ضبط 234 قطعة عدد يدوية مختلفة الأنواع، بإجمالي وزن 1 طن بدون ترخيص وغير مصحوبة بأي مستندات أو فواتير تفيد مصدرها، بحوزة المدير المسئول عن مخزن بدون ترخيص بدائرة مركز شرطة ميت غمر.

جدير بالذكر، أن إدارة شرطة التموين والتجارة، بمديرية أمن الدقهلية، قد شنت عدة حملات مكثفة على المخابز والأسواق، لضبط البضائع مجهولة المصدر، ومرتكبي جرائم الغش التجاري، ومحتكري السلع بهدف رفع أسعارها.

أسفرت جهودها عن ضبط 35 قضية، أبرزها، ضبط 15 طن أرز بدون ترخيص وبدون بيانات، بحوزة المدير المسئول عن مخزن بدون ترخيص لتعبئة الأرز «كائن بدائرة مركز شرطة الجمالية»، وضبط «150 إسطوانة بوتاجاز، بإجمالي وزن 1٫500 بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء»، بحوزة المدير المسئول عن مخزن إسطوانات بوتاجاز بدون ترخيص «كائن بدائرة مركز شرطة ميت غمر».

كما تم ضبط «13200 رغيف خبز بلدي مدعم تم إثبات مبيعات وهمية له»، بحوزة المديرة المسئولة عن مخبز بلدي مدعم «كائن بدائرة مركز شرطة ميت غمر»، وضبط 2٫250 طن أسمدة زراعية مدعمة، محظور تداولها خارج الجمعيات الزراعية، وتصرف من خلال البطاقات الزراعية، للحائزين بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء» بحوزة المدير المسئول عن مخزن أسمدة زراعية بدون ترخيص «كائن بدائرة مركز شرطة دكرنس».

اقرأ ايضا|شرطة التموين تضبط 1251 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة

ونجحت الحملات في ضبط 1٫800 كيلو جرام دقيق بلدي مدعم، تم التصرف فيها بالسوق السوداء والاستيلاء على المال العام، بحوزة المديرين المسئولين عن مخابز بلدي مدعم «كائنين بدائرة مركزى شرطة المنصورة ودكرنس».