يقتل عمه العجوز بقنا ويستقل القطار هربًا.. والأمن يضبطه في أسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط مسجل خطر، قتل عمه وأصاب زوجته، بعد أن أصابهما بعد التعدي عليهما بالضرب بقطعتين حديدية وخشبية، بغرض سرقتهما، بمركز الوقف شمالي قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بالعثور على جثة كمال عبدالحميد محمد، 75 عامًا، وإصابة زوجته هند عبدالعزيز محمد، ربة منزل.

وكشفت التحريات الأولية، أن مرتكب الواقعة طارق.ف، نجل شقيق المجني عليه، في العشرينات من عمره، قام بقتل عمه وأصاب زوجته بقطعة حديد وخشب، بغرض سرقتهما وفر هاربًا.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، بعد تتبع سيره، بعد أن تبين أنه استقل القطار، في محاولة منه للهرب، وتم ضبطه في أسيوط، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق مواز،  لقي شاب مصرعه، متأثرا بإصابته بطلقات نارية، بقرية الجزيرية التابعة لمركز قنا، وتلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بمقتل محمد سعيد عبدالرحيم،  20 عامًا، بطلق ناري، في قرية الجزيرية، وكشفت التحريات أن مرتكب الواقعة نجل عم المجني عليه قتله بسبب خلافات عائلية وفر هاربًا، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق اخر، طعن شاب والده مهندس بالمعاش وشقيقه،  بآلة حادة في مركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، وتلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين، مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات ،  رإصابة عبدالمعطي أحمد مرسي، 60 عاما، مهندس بالمعاش، ونجله أحمد، 30 عاما، مصابين بآلة حادة بطعنات في الرقبة والبطن، في مشاجرة أسرية نشبت بين أب وابنه مع نجله الآخر، بسبب خلافات أسرية، وتم نقل المصابين  إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق مواز،  لقي شاب مصرعه، إثر وقوع حادث تصادم سيارة في دراجة بخارية ، على طريق قرية الدير الغربي، التابعة لدائرة مركز قنا، وتلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بمصرع محمد أحمد حسن، صدمته سيارة وفرت هاربة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضا:  ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارة ملاكي وأتوبيس في قنا