مقتل شاب بطلقات نارية على يد نجل عمه في قنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شاب مصرعه، متأثرا بإصابته بطلقات نارية، بقرية الجزيرية التابعة لمركز قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بمقتل محمد سعيد عبدالرحيم،  20 عامًا، بطلق ناري، في قرية الجزيرية.

وكشفت التحريات أن مرتكب الواقعة نجل عم المجني عليه قتله بسبب خلافات عائلية وفر هاربًا، تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق آخر، طعن شاب والده مهندس بالمعاش وشقيقه،  بآلة حادة في مركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين، مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات، بإصابة عبدالمعطي أحمد مرسي، 60 عاما، مهندس بالمعاش، ونجله أحمد، 30 عاما، مصابين بآلة حادة بطعنات في الرقبة والبطن، في مشاجرة أسرية نشبت بين أب وابنه مع نجله الآخر، بسبب خلافات أسرية.

تم نقل المصابين  إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق مواز،  لقي شاب مصرعه، إثر وقوع حادث تصادم سيارة في دراجة بخارية، على طريق قرية الدير الغربي، التابعة لدائرة مركز قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بمصرع محمد أحمد حسن، صدمته سيارة وفرت هاربة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق مواز، تكثف الأجهزة الأمنية بقنا من جهودها لضبط مسجل خطر قام بقتل عمه وأصاب زوجته، بعد أن أصابهما بعد التعدي عليهما بالضرب بقطعتين حديدية وخشبية، بغرض سرقتهما.

 وتلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بالعثور على جثة كمال عبدالحميد محمد،  75 عامًا، واصابة زوجته هند عبدالعزيز محمد، ربة منزل.

وكشفت التحريات الأولية،  أن مرتكب الواقعة طارق.ف، نجل شقيق المجني عليه،  في العشرينات من عمره، قام بقتل عمه وأصاب زوجته بقطعة حديد وخشب، بغرض سرقتهما وفر هاربًا.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الوقف، والمصابة إلى مستشفى قنا الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات. 

اقرأ أيضا:  تسمم ٣ طالبات عقب تناولهن وجبة فاسدة بسوهاج