مجلس الأعمال المصري الإسباني: مصر تمهد الطريق للقطاع الخاص لنشر التنمية

ماجد المنشاوي رئيس مجلس الأعمال المصري الإسباني
ماجد المنشاوي رئيس مجلس الأعمال المصري الإسباني

قدم ماجد المنشاوي رئيس مجلس الأعمال المصري الإسباني، الشكر إلى وزارة التجارة والصناعة  واتحاد الغرف من الجانبين، على ما يقدمونه من دعم للمجلس، ليقوم بدوره في جذب الاستثمارات ونقل التكنولوجيا.

وقال ماجد المنشاوي، خلال كلمته بـ منتدى الأعمال المصري الإسباني، إن الدعم المقدم مثل حي للشركة بين الحكومة والقطاع الخاص في مصر، متابعا "مصر تمهد الطريق للقطاع الخاص لنشر النماء والتنمية".

وأضاف رئيس مجلس الأعمال المصري الإسباني، أن مصر فتحت أبوابها أمام القطاع الخاص المحلي والأجنبي من أجل الاستثمار في العديد من المجالات، متابعا "اليوم نلمس نتاج ها التعاون في عشرات المشروعات التي تضمن شركاء من الجانب الإسباني".

اقرأ أيضاً | وزيرة التجارة والصناعة الإسبانية: مصر حققت معدلات نمو مرتفعة رغم جائحة كورونا

وانطلق اليوم منتدى الأعمال المصري الإسباني، برئاسة رئيس مجلس الورزاء دكتور مصطفى مدبولي.

وكان رئيس الوزراء دكتور مصطفى مدبولي، استقبل أمس الثلاثاء، بمطار القاهرة الدولي، "بيدرو سانشيز"، رئيس حكومة مملكة إسبانيا؛ حيث أجريت مراسم الاستقبال الرسمية للضيف الإسباني والوفد المرافق له.

ويقوم رئيس حكومة مملكة إسبانيا بزيارة رسمية إلى القاهرة تستغرق يومين، على رأس وفد يضم وزيرة التجارة، وعددا من المسئولين الحكوميين، بالإضافة إلى وفد من رجال الأعمال وممثلي كبري الشركات الإسبانية.

ومن المقرر أن يترأس الدكتور مصطفي مدبولي و"بيدرو سانشيز"، خلال الزيارة، اجتماع منتدى رجال الأعمال المصري الإسباني، فضلا عن جلسة المباحثات الموسعة بحضور الوفد الرسمي لكلا البلدين.

كما سيتم خلال الزيارة توقيع عدد من مذكرات التفاهم، وبروتوكولات التعاون، في المجالات الاقتصادية والتجارية والثقافية.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي