كلوب يكشف موقف مصابي ليفربول قبل مباراة إيفرتون

كلوب
كلوب


أكد يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، إن المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك لم يكن محظوظا في تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة في لقاء إيفرتون في الموسم الماضي لكنه عاد بطريقة رائعة هذا الموسم.

ويستضيف نادي إيفرتون، غريمه ليفربول على ملعب «جوديسون بارك» في المباراة التي تقام مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي.
 
ويدخل ليفربول اللقاء وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر تشيلسي، بينما يأتي إيفرتون في المركز الـ14 برصيد 15 نقطة.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «جوميز ليس ببعيد عن التدريبات، بينما نابي كيتا وبوبي يحتاج كل منهما إلى أسبوع آخر للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق».

وعن إصابة فان دايك في الموسم الماضي، قال كلوب: «لقد كان سيء الحظ، ولم أشاهد ذلك يحدث في مباراة أخرى منذ ذلك الحين، لكنه صاحب خبرة كبيرة وعاد بشكل رائع».

وأضاف كلوب: «كلنا بشر لذلك ربما يكون من الصعب تجاهل شيء من هذا القبيل.. لم يكن هذا وضع يمكن أن يحدث دائما في كرة القدم.. لكن فيرجيل يتمتع بخبرة كبيرة.. ويجب أن يتخلص تماما من كل الأشياء التي يمكن أن تكون في ذهنه بسبب مشكلة واحدة في الماضي.. لقد عاد بطريقة رائعة هذا الموسم. خاض فترة الإعداد كاملة وهو أمر مفيد للغاية».

وتابع: «فان دايك بدا في حالة جيدة مع خوض ثلاث مباريات في الأسبوع لكننا منحناه فترة راحة.. بعض الأشياء لم تعد كما كانت عليه من قبل، لكن هذه مسألة وقت فقط بسبب جودته.. لقد غاب وقتا طويلا، لكنه الآن معنا ويتألق ويقود دفاع الفريق بطريقة رائعة، ونتمنى أن يساعدنا هذا الموسم بعدما غاب عن الفريق الموسم الماضي».

وعن مواجهة إيفرتون، قال كلوب: «لدينا مباراة بثلاث نقاط، نحاول فقط الفوز بها، لا علاقة لي بوضعهم الحالي أو مدربهم أو أي شيء آخر، شاهدت مباراتهم ضد برينتفورد الماضية، وليس لدي أي فكرة عن كيفية رد فعل المشجعين هناك».

وأكد: «الديربي دائمًا لديه اهتمام كبير، لكننا نتعامل مع المباراة على أنها مواجهة عادية في كرة القدم، نسعى من خلالها للفوز كما نفعل في جميع المباريات».

 

اقرأ أيضاموعد مباراة إيفرتون وليفربول في الدوري الإنجليزي