بالفيديو والصور| وصول سياح من جنسيات مختلفة إلى مطار شرم الشيخ  

وصول سياح من جنسيات مختلفة في مطار شرم الشيخ
وصول سياح من جنسيات مختلفة في مطار شرم الشيخ

 شهد مطار شرم الشيخ اقبال سياح من مختلف الجنسيات لقضاء اجمل اجازة في الموسم الشتوي السياحي في مصر و خصوصا في شرم الشيخ. و كانت الإجراءات في مطار شرم الشيخ لمواجهة الوباء العالمي كورونا تتسم بالانسيابية و السهولة و السرعة لمنع اي تكدس في المطارات المصرية و ايضا بالحزم لمراجهة الوباء كورونا ويوجد في جميع المطارات المصرية الأبواب الالكترونية الحرارية ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار كورونا.

-  اللجنة العليا للتفتيش الأمني والبيئي تتفقد مطار شرم الشيخ الدولي


و قالت نائب وزير السياحة والاثار د. غادة شلبي أن المقصد السياحي المصرى يمتلك العديد من فرص الاستثمار، كما أشارت إلى جهود الدولة المصرية ووزارة السياحة والآثار في العمل على استعادة السياحة المصرية لمعدلاتها بعد تداعيات أزمة جائحة فيروس كورونا، موضحة أن هذه الجهود قد أثمرت عن استعادة ثقة السائح في المقصد المصرى، مضيفة أن من أهم الدروس المستفادة من هذه الأزمة تنويع الأسواق السياحية المصدرة للسياحة وفتح أسواق سياحية جديدة.

كما أشارت إلى الاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر والتي تهدف إلى إبراز المقصد السياحي المصري باعتباره مقصد متجدد ومتنوع يقدم تجارب سياحية مختلفة للسائحين من مختلف الفئات العمرية والأذواق، إلى جانب قيامه باستضافة وتنظيم العديد من الفعاليات الرياضية والفنية والأثرية والثقافية وغيرها من مصادر الجذب السياحي، بالإضافة الى إبراز مشروعات البنية الأساسية السياحية القوية التي تقوم بها الدولة والمشروعات القومية الكبرى .