سلبية مسحة إمام عاشور لاعب الزمالك

إمام عاشور
إمام عاشور

ظهرت نتيجة المسحة التي خضع لها إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الساعات الماضية. 
 
وجاءت نتيجة المسحة سلبية، وذلك بعدما تعرض عاشور للإصابة بفيروس كورونا عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام سيراميكا ببطولة الدوري المصري الممتاز.  

ومن المقرر ان يخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق قبل الانضمام إلى التدريبات الجماعية.  

يذكر أن الزمالك كان حصل على راحة لمدة أسبوع على هامش فترة توقف بطولة الدوري الحالية بسبب إقامة كأس العرب، حيث من المقرر أن يستأنف الأبيض تدريباته عصر الجمعة المقبل على ملعب النادي استعدادا للقاء المقاولون العرب في الجولة الساعية لمسابقة الدوري المقرر لها يوم ٢١ ديسمبر المقبل .

 

اقرأ أيضا| إصابة إسلام جابر لاعب الزمالك بفيروس كورونا

 

ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية يوم الجمعة المقبل، استعدادا لمباراة المقاولون العرب في الجولة السابعة لمسابقة الدوري والمقرر لها يوم ٢١ ديسمبر المقبل، وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع عقب الفوز على سيراميكا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري.


وفي سياق أخر يواصل الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي بصورة يومية تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق والدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل.


وكان اللاعب خضع لفحوصات طبية خلال الفترة الماضية للوقوف على حالته تمهيدا للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق في الفترة المقبلة.