محامي رشوان توفيق يفجر مفاجأة: ابنته رفضت التصالح وعاوزة «فلوس وشالية»

الفنان رشوان توفيق
الفنان رشوان توفيق

كشف الدكتور مجدى مهران محامي الفنان رشوان توفيق، تفاصيل جديدة لحقيقية الصلح بين آية رشوان توفيق ، ووالدها.

وفجر محامي رشوان توفيق مفاجأة من العيار الثقيل، وهي عدم وجود تصالح بين الطرفين حتى الآن،  موكدا أن الابنة تريد الأموال وشالية، وترفض التصالح" .

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، مقدمة برنامج مصر جديدة، الذي يذاع على قناة Etc، اليوم الثلاثاء، أن آية ابنة الفنان رشوان توفيق رفضت الصلح مع أبيها، موضحاً أن هناك تأثير خارجي عليها يطالبها بعدم الصلح مع والدها، رغم أن رشوان توفيق مازال يقدم يد العون بالتصالح، وعدم حل المشاكل العائلية في أروقة القضاء.

وفي وقت سابق بكى الفنان رشوان توفيق على الهواء خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، تأثرا بالحديث عن بناته وزوجته، معلقا على قضية الحجر التي قدمتها ضده ابنته: «مريت بتجارب قاسية خلال حياتى.. معنديش حاجة باسمي غير موبايلي».

وأضاف رشوان توفيق خلال لقائه في برنامج «واحد من الناس» على قناة «الحياة» أنه يوجد قضايا مع ابنتي وزوجها وابنها وأنا لا أحب اتكلم فيها الآن، رغم أني أعطيتهم حياتي كلها ولكن الأمر أصبح قانونيا، وأنا أثق في القانون.

وأشار رشوان توفيق، إلى أن حياتي كلها كانت لبيتي وأولادي، وأنا لا أملك في حياتي إلا هاتفي المحمول، حيث أنه تنازل عن تركته لزوجته وأبنائه.

وأكمل رشوان توفيق: «عيشت مع زوجتي 62 سنة عمرها ما قالت بكرة هنعمل إيه، وكنت دائما أحب أفرحها وأسعدها، وحبتها قبل وفاتها وبعدها».

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي