غدًا.. إطلاق خدمة الإنترنت المجاني لركاب القطارات بـ«محطة مصر»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنطلق غدا الأربعاء، خدمة الإنترنت المجاني بمحطة مصر برمسيس، كنوع جديد من الخدمة لركاب القطارات. 

 

يأتي ذلك في إطار تعاقد شركة "إم أو تي" للاستثمار والتنمية (احدى شركات الهيئة القومية لسكك حديد مصر والذراع الاستثمار لوزارة النقل)، مع شركة كيميت KMT بهدف توفير خدمه إنترنت مجاني Wi-Fi داخل المحطة بجميع أرصفتها وساحاتها. 

 

ويأتي ذلك أيضا تحت رعاية الفريق مهندس كامل الوزير  وزير النقل، وفي إطار المشروعات الجديدة التي تتبناها الوزارة والتي تهدف إلى خدمة المواطن المصري وخدمة خطط التنميه الشاملة التي يشهدها قطاع النقل في مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تتسق ورؤية الجمهورية الجديدة، وفي سبيل تطوير خدمات الهيئة القومية لسكك حديد مصر والسعي لتوفير الرفاهية لجمهور رواد محطة مصر برمسيس لتضاهي محطات القطارات العالمية.

 

وشركة "كيميت KMT"، هي شركة مصرية تأسست عام 2016، وقامت بتنفيذ بعض المشروعات الإعلامية في مرافق السكة الحديد ومترو أنفاق القاهرة الكبرى ذات طابع ثقافي خدمي.
 

ويعد مشروع توفير خدمة إنترنت مجاني Wi-Fi داخل محطة مصر برمسيس، أحد وسائل تعظيم خدمات القيمة المضافة لمرفق السكة الحديد وزيادة مواردها وجذب شرائح مختلفة من الجمهور، بالإضافة لتعزيز الصورة العالمية للمحطة وقطاع النقل بصفة عامة، أمام رواد المحطة من المواطنين والسائحين.

اقرأ أيضا| تركيب بوابات تذاكر بمحطة مصر لمنع ظاهرة «التهرب»| خاص بالصور

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي