شاهد أهداف مباراة العراق وعمان في كأس العرب

جانب من الحدث
جانب من الحدث

حسم التعادل الايجابي مباراة منتخبي عمان والعراق بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الأولي من المجموعة الأولي ببطولة كأس العرب في نسختها العاشرة والتي انطلقت اليوم الثلاثاء بمشاركة 16 منتخبًا مقسمين على أربع مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة.

 

وأحرز اللاعب صلاح اليحيائي هدف عمان الأول فى الدقيقة 78 من ركلة جزاء، قبل أن يعدل النتيجة حسن عبدالكريم ويحرز هدف التعادل فى الدقيقة 9 من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

وأهدر ايمن حسين ركلة جزاء فى الوقت بدل الضائع قبل أن يعيدها الحكم مره أخري لتجاوز حارس المرمي الخط قبل تسديد الكره،  ليسددها اللاعب حسن عبدالكريم ويحرز التعادل.

وتترقب الجماهير العربية حفل افتتاح النسخة الـ10 من بطولة كأس العرب بعد قليل حيث أن تستضيف قطر منافسات النسخة الحالية من كأس العرب خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل، وذلك بمشاركة 16 منتخبًا من ضمن 4 مجموعات.

وسيقام حفل افتتاح البطولة في استاد البيت في الدوحة والذي يبلغ طاقته الجماهيرية 60 ألف مشجع. قبل اللقاء الذي سيجمع المنتخبين القطري والبحريني في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة .

وأقيمت مباراتين حتى الان من عمر المسابقة بين تونس وموريتانيا وشهدت فوز الأول بخمسة أهداف مقابل هدف بينما تعادل العراق مع عمان في المباراة الثانية بنتيجة 1/ 1.

ويتضمن حفل الإفتتاح عروضًا موسيقية، وإطلاق ألعاب نارية، إضافة إلى فقرة تستعرض تاريخ المنطقة العربية. وتسعى قطر من خلال استضافتها البطولة العربية التي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للمرة الأولى إلى أن تكون هذه النهائيات بمثابة بروفة مصغرة لكأس العالم التي ستستضيفها العام المقبل .

أقرا ايضاً|

أحمد ياسر ريان يسجل هدفين ويقود ريمونتادا ألتاي أمام مانيسا في كأس تركيا.. فيديو