لتسويق منتجات المشروعات الصغيرة والمتوسطة

معرض لمنتجات مشروعات «حياة كريمة» بالدقهلية

معرض شامل لمنتجات مشروعات حياة كريمة بالدقهلية لتسويق منتجات المشروعات الصغيرة والمتوسطة
معرض شامل لمنتجات مشروعات حياة كريمة بالدقهلية لتسويق منتجات المشروعات الصغيرة والمتوسطة

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء اجتماعا لمناقشة إقامة معرض شامل لمنتجات مشروعات مبادرة حياة كريمة. 
جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ والدكتورة أمينة شلبي رئيس المجلس القومي للمرأة والدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والمحاسب طارق شكري رئيس مركز شربين 

اقرأ أيضا|محافظ الدقهلية يتابع أعمال الوحدات المحلية لطلخا والجمالية والسنبلاوين

كما شهده عدد من أساتذة جامعة المنصورة مسئولي دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالجامعة ومنسق المبادرة بالدقهلية ومسئولي إدارة مكتبة المنصورة، والأملاك والمشروعات وبناء وتنمية القرية وإدارة مشروعك. 
وقد تابع " مختار" خلال الاجتماع الذي نظمته المهندسة شيماء الصديق منسق عام مبادرة حياة كريمة بديوان المحافظة الإجراءات التنفيذية لإقامة معرض شامل لمنتجات مشروعات حياة كريمة بمركز شربين وذلك بمشاركة مسئولي الجهات المانحة لمشروعات الشباب بالمحافظة وفي مقدمتها جهاز تنمية المشروعات وصندوق التنمية المحلية وبرنامج مشروعك وجهاز شباب الخريجين..
وقد استعرض " مختار" مع كافة الجهات المشاركة جهودها واستعداداتها للمشاركة في المعرض المذكور. 
وأكد المحافظ ان المعرض يستهدف تسويق منتجات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والحرفية للمنتجين من الشباب أبناء الدقهلية لتشجيعهم علي الإنتاج وتوفير حياة كريمة لهم..
 ووجه " مختار" بضرورة أن يقام المعرض بشكل يليق بمحافظة الدقهلية وأن يتم تحقيق التباعد بين العارضين وضرورة التوعية والتثقيف بالتسعير والتسويق للمنتجات للعارضين..
مضيفا ضرورة عرض  المشروعات الناجحة لجذب وتشجيع العديد من الشباب في إقامة مشروعات جديدة والاستفادة من خبرات أصحاب المشروعات المشاركة،  مشيرا لأهمية تنسيق الجهود لإنجاح  المعرض بهدف  التمكين الاقتصادي للأسر والشباب وزيادة معدل الدخل وتوفير حياة كريمة.

وأكد أن ذلك يأتي في إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية " حياة كريمة " لتحسين مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القري المصرية ، وتنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء  وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.