«عملنا حاجات عيب».. حبس السائق المُتحرش بالأطفال 15 يومًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عصام عمارة 

قررت نيابة كفرالزيات بمحافظة الغربية، تحت إشراف المستشار محمد الشرنوبي رئيس النيابة، حبس سائق ميكروباص بمدينة كفرالزيات يبلغ من العمر 59 سنة 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتحرش بـ3 تلميذات «أطفال» أثناء توصيلهن إلى إحدى المدارس الخاصة بمدينة طنطا من بينهن طفلة تبلغ من العمر خمسة سنوات بأولى حضانة بالمدرسة.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من العميد محمد شبل مأمور مركز شرطة كفرالزيات بقيام «ا. د» رئيس قسم بإحدى الشركات الصناعية بمدينة كفرالزيات بالحضور إلى قسم الشرطة وبصحبته نجلته «م ا» 7 سنوات تلميذه بالصف الثاني الإبتدائي والإبلاغ عن قيام سائق الباص الذي يقوم بتوصيل نجلته إلى مدرستها بالتحرش بها ووضع يده على أماكن حساسة بجسدها وأن بعض من شهود العيان أبلغوه برؤيتهم للسائق وهو يجلس البنات على رجليه أثناء قيادة السيارة.

وبسؤال نجلته أكدت أنه كان يُجلسها بجواره بالسيارة أثناء الذهاب للمدرسة وقيامه بتقبيلها واحتضانها ووضع يده على أماكن حساسة في جسدها، واتهم الأب السائق بالتحرش بنجلته وخيانته للأمانة.

اقرأ أيضا| تحرير ١١ محضر وضبط  ٢٤ كجم جبن منتهي الصلاحية بطنطا والمحلة

وفي نفس الوقت، حضر إلى قسم شرطة كفرالزيات والد إحدى التلميذات ويدعى «م س» ومقيم بإحدى القرى التابعة لمركز كفرالزيات وبصحبته ابنته «ك م» 5 سنوات تلميذه بالصف الأول بحضانة خاصة بإحدى المدارس الخاصة بطنطا واتهم  سائق الباص بالتحرش بنجلته الطفلة ووضع يده على أماكن حساسة بجسدها أثناء توصيلها للمدرسة وبسؤال نجلته الطفلة أكدت ذلك وقيامه بتقبيلها واحتضانها 3 مرات واتهامه للسائق بالتحرش بطفلته.

كما قامت إحدى السيدات وتدعي «ح ا» ربة منزل وبصحبته ابنتها «س م» 7 سنوات تلميذه بالصف الأول الابتدائي واتهمت السائق بالتحرش بنجلتها أثناء ركوبها الباص معه لتوصيلها للمدرسة وأكدت طفلتها قيام السائق المتحرش بملامسة جسدها ووضع يده ملامسة بأماكن حساسة من جسدها أثناء ركوبها بجواره.

وأمام ذلك قام الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث كفرالزيات بضبط السائق وتبين أنه يدعى «ع م» سائق ميكروباص 59 سنة وبمواجهته بذلك أنكر تلك الاتهامات الموجهة إليه.

وباشر المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفرالزيات التحقيق في الواقعة وسؤال المبلغون من أولياء والتلميذات الأطفال الذين أكدوا قيام المتهم بالتحرش بهم وأكدت تحريات مباحث كفر الزيات صحة الاتهامات والبلاغات الموجهة ضد السائق وقررت حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.