المنتخب بقميصه الأحمر أمام لبنان غدًا في كأس العرب

المنتخب بقميصه الأحمر أمام لبنان غدًا في كأس العرب
المنتخب بقميصه الأحمر أمام لبنان غدًا في كأس العرب

عقد منذ قليل الاجتماع التنسيقي لمباراة مصر ولبنان المقرر لها غدا في الحولة الأولي لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب التي تنطلق اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة.
و تقرر أن يرتدي المنتخب الوطني قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء خلال لقائه غدًا أمام المنتخب اللبناني في أولى مبارياتهما ضمن المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب، فيما يرتدي المنتخب اللبناني طاقما أبيض.
جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي للمباراة الذي عقد صباح اليوم بستاد الثمامة الذي يستضيف المباراة بقيادة فريق متخصص من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA وحضره عن الجانب المصري وائل جمعة مدير المنتخب ومحمد صلاح المدير الإداري ودكتور محمد أبو العلا طبيب الفريق وعبد الله سيد مسئول المهمات.
تم خلال الاجتماع الإعلان عن الاجراءات التنظيمية للمباراة والتعليمات التحكيمية والطبية وموعد تحركات الفريقين .
وتضم المجموعة الأولى منتخبات : قطر، العراق، عمان، البحرين ، و المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا ، و المجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين ، و المجموعة الرابعة: مصر، الجزائر، لبنان، السودان.
و يستهل المنتخب المصري ، مشواره في كأس العرب غدا الأربعاء بمواجهة لبنان ضمن المجموعة الرابعة علي أن يلتقي أمام السودان في الرابع من ديسمبر ويختتم مبارياته بالدور الأول بلقاء الجزائر في السابع من الشهر ذاته.
وضمت قائمة منتخب مصر كلا من : 
حراسة المرمي : محمد الشناوي - محمود جاد - صبحي.
خط الدفاع : أكرم توفيق - أحمد فتوح - الونش - أيمن أشرف - أحمد ياسين - محمد عبد المنعم - مروان داوود - أحمد حجازي.
خط الوسط : حمدي فتحي - عمرو السولية - مهند لاشين - عمر كمال - أحمد رفعت - أحمد زيزو - أفشة - مصطفي فتحي.
خط الهجوم : مروان حمدي - محمد شريف - أسامة فيصل - حسين فيصل.

اقرأ أيضًا: وزير الرياضة يصل الدوحة لحضور افتتاح كأس العرب