محافظ الغربية: توفير فرصة عمل لشيماء مبروك «دليفري العجلة» والتكفل بعلاجها

الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

استجاب الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، لحالة شيماء مبروك، والتىي تعمل "عاملة دليفري" على دراجة هوائية، وتبلغ من العمر 41 عاما، ولديها طفلتين، قائلا:"سنوفر لها فرصة عمل لو تحب تغير مجالها، وليها وسيلة للدليفري ممكن موتوسيكل علشان تبقى مريحة لها".

وأضاف رحمي، في مداخلة هاتفية لبرامج "التاسعة" الذى يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر القناة الأولى المصرية، أنه بالنسبة لحالتها الصحية، سيتم اصطحابها من قبل مدير مديرية الصحة في الغربية لمستشفى المنشاوي في طنطا، وتوفير كل العلاج اللازم لها أو أي عملية سيتم التكفل بها، قائلا: "اللى هتؤمر بيه إحنا تحت أمرها، وهنوفر احتياجات الأطفال في الدراسة لحين التخرج من المدارس".

وأكد محافظ الغربية، "هذه توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لنا، بالاهتمام بالفئات الأكثر احتياجا وخاصة بالمرأة المصرية، وشيماء نموذج مشرف للمرأة المصرية، ولا يمكن أن نتجاهل هذا النموذج".

وكان الإعلامي يوسف الحسيني عرض تقريرا تليفزيونيا ببرنامج "التاسعة" الذى يقدمه على القناة الأولى، عن كفاح سيدة تدعى "شيماء مبروك" تعمل عاملة دليفري على دراجة هوائية في طنطا، وتبلغ من العمر41 عاما ولديها طفلتين من أب إندونيسي.

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي