حميد الشاعري يحتفل بعيد ميلاده الـ60

هشام عباس وهيثم نبيل يحتفلان بعيد ميلاد النجم حميد الشاعري
هشام عباس وهيثم نبيل يحتفلان بعيد ميلاد النجم حميد الشاعري

يحتفل اليوم النجم حميد الشاعري بعيد ميلاده الـ60 وسط أقرب أصدقائه داخل وخارج الوسط الفني، فهو من مواليد نوفمبر 1961.

ونشر المطرب الشاب هيثم نبيل صورة تجمعه بالنجمين «حيمد الشاعري وهشام عباس»، معلقاً عليها قائلاً «يحدث الآن عيد ميلاد الكابو حميد الشاعري».

وظهر هيثم بالصورة وهو يتوسط النجمين حميد وهشام عباس، وحصلت الصورة على آلاف من الإعجابات والكومنتات التي تحمل الحب والتهاني والمعايدات للكابو حميد الشاعيري.

 

والجدير بالذكر، كانت آخر أعمال الفنان الكبير حميد الشاعر هي أغنية بعنوان «زي الأفلام». وفاجأ بها الكابو جمهوره وحضور مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43، وخاصة أنه لم يعلن عن تقديمه لأغنية المهرجان من قبل.

وأشاد جميع الحضور بالأغنية التي لم يعلن عنها قبل بدء الحفل، لتكون مفاجأة سارة للجميع، حتى إن بعض النجوم الحاضرين أبدوا سعادتهم بالأغنية، وأشادوا بها، لما تحمله من معاني راقية لعالم السينما، وتفاعل الحضور مع الأغنية بشكل كبير، وأبرزهم كانت النجمة يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين وغيرهم الكثيرين.

وتقول كلمات الأغنية :
عندها احساس .. مرسوم في قلوب الناس ،
الأفلام مكتوبة كلام .. حكاية ناس مش أوهام ،
انت كمان زي الأفلام .. مبسوط زعلان لا متقولش جنان ،
فيلمك جديد أو عدى زمان .. موجود على الشاشة وفي كل مكان ،
ما هي فيلم في فاترينا .. ممكن في ثانيه تورينا ،
كلمة حلوة تنسينا تكفينا تعدينا الأيام ،
قولي قولي مين فينا ملوش كرسي في السيما،
شوف فيلمه حوالينا حقق أحلام.

وكشف الكابو حميد الشاعري عن سعادته بالمشاركة في غناء الأغنية الخاصة بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مشيرا أنه أراد أن يسهم في حدث مهم بحجم وقيمة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والذي يعد احد اهم المهرجانات السينمائية الدولية في الشرق الأوسط والعالم.

وأضاف حميد أنه سعيد بالتعاون مع مجموعة من الشباب الذين صنعوا فكرة الأغنية، حتى تخرج بهذا المستوى اللائق للجمهور وتذاع ضمن حدث فني مهم جدا مثل مهرجان القاهرة السينمائي، والأغنية كلمات أحمد الطحان، ألحان وتوزيع معتز ماضي، وقام بإخراجها بطريقة الفيديو كليب المخرج الشاب ديبو.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي