بعد أن أحدثت حالة من الذعر.. قنبلة كفر طهرمس «فشنك» 

مكان الواقعة
مكان الواقعة

أحدث جسم غريب، حالة من الذعر والهلع على سكان منطقة فيصل، بعد الاشتباه بأنه عبوة ناسفة، مما أدى إلى قلق الأهالي، الذين التزموا منازلهم، وانتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين سلبية البلاغ. 

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغاب بالاشتباه فى جسم غريب بشارع كفر طهرمس المتفرع من شارع فيصل، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ، وتم فرض كردون أمنى، وبالفحص تم العثور على كيس بلاستيك بداخله مخلفات أدوات كهربائية، وتبين سلبية البلاغ .

وأكد بعض شهود العيان من الأهالى بمنطقة فيصل بالهرم الذين تجمعوا حول الجسم الغريب الذى تم إكتشافه، واتخذوا الاحتياطات اللازمة بالبعد عن الجسم الغريب، وقام أحد المواطنين على الفور بالإبلاغ عن وجود الجسم الغريب، وإلتزم السكان بالمنطقة بمسكانهم وابتعدوا عن البلكونات والشبابيك المطلة على مكان العبوة المشتبه فيها.

وعلى الفور قامت قوات الحماية المدنية بالحضور إلى مكان البلاغ، وتفقد مكان الجسم الغريب، واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة، وقاموا بفض الكيس البلاسيتك ، والذى كان يحتوى على بعض الأسلاك الكهربائية ، والادوات التى يستخدمها عمال الكهرباء، وبعض فض محتويات الكيس ، والتاكد من خلوها من أى عبوات لها صلة بالمواد المتفجرة، قامت قوات الحماية المدنية بتفقد المكان المحيط بمكان عثور الكيس البلاستيك. 

اقرأ أيضا | مصرع طفل رضيع صعقًا بالكهرباء بحوش عيسى في البحيرة

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي