إصابة شخصين في تصادم دراجتين بخاريتين بالقليوبية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب شخصين في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بمدينة طوخ بالقليوبية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

البداية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا الأجهزة المعنية، يفيد  بحادث تصادم دراجتين بخاريتين بمدينة طوخ بشارع أحمد عبد العزيز أمام مستشفى طوخ المركزى بجوار الإدارة الزراعية بطوخ. 

اقرأ أيضا|ضبط سائق وربة منزل بحوزتهما 100 ألف قرص مخدر في شبرا الخيمة

وأسفر الحادث عن إصابة محمود عماد الدين، وأحمد محمود، وبناءاً على تعليمات رئيس المركز والمدينة تم إخطار مركز شرطة طوخ بالواقعة وتم تحرير محضر بذلك وتم أيضاً إخطار نقطة إسعاف طوخ وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها التعليمى.


وفي سياق آخر، توصلت التحريات الأولية، التي أجراها رجال المباحث بشبين القناطر بمحافظة القليوبية، إلى أن السبب في وفاة عروسين، يرجع إلى الغاز وتسربه ولا يوجد شبه جنائية في الحادث. 

ولقى عريس وعروسة مصرعهما ليلة زفافهما، بقرية أبو المعاطى في شبين القناطر بمحافظة القليوبية وذلك لاستنشاقهما غاز من سخان المياه أثناء استحمامهما، بعد حفل زفافهما. 


البداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد ورود بلاغ من مستشفى الشاملة بشبين القناطر، باستقبال جثتى عريس وعروسة لقيا مصرعهما لاستنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون من سخان المياه أثناء استحمامهما.

وعلى الفور انتقلت قوة من المباحث بالمركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص "إبراهيم س ع" 22 سنة عامل، وزوجته "رقية ع م" 19 سنة ربة منزل متوفيان على إثر استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون، المتسرب من سخان المياه أثناء استحمامهما بحمام الشقة فى يوم الصباحية لليلة الزفاف.
 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي