رونالدو يصدر بيانا ناريا بعد غيابه عن حفل الكرة الذهبية 

رونالدو
رونالدو

أصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، بيانا ناريا يكذب فيه باسكال فيري، رئيس تحرير مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية، بشأن تصريحاته المتعلقة عن المنافسة التاريخية على جائزة «الكرة الذهبية»، بين الدون والأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في فريق باريس سان جيرمان.

وكان فيري قال لصحيفة نيويورك تايمز: «رونالدو لديه أمنية واحدة فقط، وهي الاعتزال مع عدد كرات ذهبية أكثر من ميسي.. هذا ما قاله لي رونالدو بنفسه».


وقال رونالدو في بيان عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك": «قال باسكال فيري إنني أخبرته بأنني أمتلك الطموح لإنهاء مسيرتي الكروية بعدد من الكرات الذهبية أكثر من ليونيل ميسي .. فيري كذب، واستخدم اسمي للترويج لنفسه وللمنصب الذي يعمل فيه».

تابع : «من غير المقبول أن يقع المسؤول عن منح مثل هذه الجائزة المرموقة في ازدراء مطلق لشخص احترم كرة القدم الفرنسية والكرة الذهبية دائمًا».

وأضاف : «فيري كذب مجددًا اليوم لتبرير غيابي عن الحفل بوجودي في حجر صحي، ولا أرى سببًا لذلك».

واستطرد رونالدو: «أتقدم دائمًا بالتهنئة لأولئك الذين يفوزون بالجوائز، أفعل ذلك لأنني لا أعارض أي شخص، أفوز لنفسي وللأندية التي أمثلها، أفوز لنفسي ولمن يريدونني جيدًا، لا أفوز على حساب أي شخص».

وأكد : «أكبر طموح في مسيرتي هو الفوز بالألقاب القارية مع بلدي والأندية التي أمثلها، وأن أكون نموذجًا يحتذى به لكل أولئك الذين يرغبون في أن يصبحوا لاعبين محترفين، وترك اسمي مكتوباً بحروف من ذهب في تاريخ كرة القدم العالمية».

وختم ورنالدو: «أختم بالقول إن تركيزي ينصب بالفعل على مباراة مانشستر يونايتد المقبلة وكل شيء لا يزال بإمكاننا التغلب عليه هذا الموسم، جنبًا إلى جنب مع زملائي وأنصارنا».

كريستيانو رونالدو يغيب عن حفل الكرة الذهبية