صدمة لباريس.. نيمار يغيب عن الملاعب 8 أسابيع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي  في بيان رسمي غياب  مهاجمه البرازيلي نيمار لمدة 8أسابيع عن الملاعب بعد إصابته الاخيرة .

وتعرض نيمار لإصابة بإلتواء في الكاحل فى فوز فريقه على نظيره سانت إيتيان فى المباراة الماضية بنتيجة  3-1.

وأضاف البيان: "الفحوصات التي جرت الليلة الماضية أكدت معاناة نيمار جونيور من التواء في كاحله الأيسر مع إصابات في الأربطة ومن المتوقع غيابه عن الفريق من ستة إلى ثمانية أسابيع".

وأضاف باريس سان جيرمان أنه سيتم تقييم إصابته مرة اخرى خلال 72 ساعة.

وكان مدرب باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو تحدث عن إصابة الدولي البرازيلي نيمار جونيور، نجم الفريق، خلال المباراة التي انتهت بالفوز (3-1) على سانت إيتيان، في الدوري الفرنسي.

وقال بوكيتينو في تصريحات إعلامية: "سنضطر لانتظار نتائج الفحوصات الطبية غدًا، ولكن الصورة على شاشة التليفزيون لا تبدو جيدة".

وأضاف المدرب الأرجنتيني: "أتمنى ألا تكون الإصابة قوية، وأن يعود نيمار للفريق سريعًا، إلا أن تدخل لاعب سانت إيتيان معه لم يكن مقبولا".

كما قال ماوريسيو في "المؤتمر الصحفي" عقب اللقاء: "نيمار يشعر حاليا بآلام الالتواء الشديد في كاحله، وسيجري فحوصات طبية غدًا للكشف عن تفاصيل الإصابة".

وعن فوز فريقه، أضاف بوكيتينو عبر شبكة "أمازون برايم": "بدأنا المباراة جيدًا، وسعيد جدا بأداء الفريق، لكن استقبلنا هدفا يجب تحليله بشكل جيد، لأنه من غير المقبول أن يدخل مرمانا هدفا بهذه الطريقة".

وختم مدرب باريس سان جيرمان تصريحاته، قائلا: "لكن بشكل عام، أنا راض عن أداء الفريق، ونستحق الفوز والنقاط الثلاث، أنا سعيد للغاية".

ونشر الدولي البرازيلي نيمار جونيور، عبر حسابه الرسمي على انستجرام، تعليقه الأول حول إصابته القوية خلال مباراة سانت إيتيان.

وكتب نيمار : "سأبدأ التعافي، للأسف مثل هذه الانتكاسات تعد جزءًا من حياة اللاعب، لقد حدث ما حدث، سأرفع رأسي وانطلق، وسأعود أفضل وأقوى".

مدرب باريس: إصابة «نيمار» قوية وتدخل لاعب سانت إيتيان معه غير مقبول