حملات مكثفة لمواجهة البناء المخالف بالأقصر

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شنت الأجهزة التنفيذية بمدينة الأقصر، حملات لتفعيل القانون وإزالة المباني المخالفة في المهد، تنفيذًا لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وتعليمات العميد طارق لطفي رئيس المدينة، بالتصدي بكل حزم لكل أنواع البناء المخالف، ومحاربة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد.


وشن رجال حي المطار بقيادة رئيس الحي ونائبة بالتنسيق مع الإدارة الهندسية وجميع الإدارات المعنية برئاسة مجلس مدينة الأقصر لتنفيذ حملة فورية، أسفرت عن إزالة في المهد لبناء مخالف مبنى بالطوب الأبيض بمنطقة البحاروة بمنشأة العمارى التابعة لحى المطار على مسطح  ٩٠ متر * ارتفاع ٤ متر، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحية أخرى، تابع العميد طارق لطفي رئيس مدينة الأقصر، بالتنسيق مع حملة المعدات الثقيلة أعمال رفع عمود إنارة متهالك يمثل خطورة على المارة، ويسئ للمظهر العام للطريق، وذلك بمنطقة شارع السرب بحي وسط.
 

يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن برفع كفاءة الإنارة وإزالة الأعمدة المتهالكة حرصاً علي سلامة المواطنين، ومنع حدوث أي حوادث صعق بالكهرباء.

وأضاف "لطفي"، أن رئاسة مدينة الأقصر مستمرة في تنفيذ خطة الإصلاح طبقاً لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر ، من أعمال رفع كفاءة وتطوير الطرق ، لإعادة المشهد الجمالي والحضاري اللائق للأقصر، بلد الحضارة والتاريخ وعاصمة الثقافة العربية والسياحة العالمية.
اقرأ أيضاً : انطلاق البطولة الأفريقية والعربية للبرمجة لطلاب وشباب الأقصر

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي