بث مباشر الان قرعة بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة الأهلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة بث مباشر قرعة بطولة كأس العالم للأندية التي تقام اليوم في مدينة زيورخ في تمام الساعة السادسة مساءً،والتي يشارك فيها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بصفته بطل أفريقيا.

لمشاهد البث المباشر أضغط هنا 

وكان عقد المتأهلين إلى بطولة كأس العالم للأندية 2021، اكتمل مؤخرا بعدما توج فريق بالميراس البرازيلي ببطولة دوري أبطال أمريكا الجنوبية كأس كوبا ليبرتادوريس، وذلك بعد الفوز بهدفين مقابل هدف على فلامينجو.

وجاءت الأندية المتأهلة لمونديال الأندية  كالتالي: "الأهلي المصري، والهلال السعودي، ومونتريري المكسيكي، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، وتشيلسي الإنجليزي، والجزيرة الإماراتي، وبالميراس البرازيلي".

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، كشف عن استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة لبطولة كأس العالم للأندية، بدلًا من اليابان التي اعتذرت .وكان من المقرر أن تستضيف الصين كأس العالم للأندية 2020 و2021، لكن تسبب انتشار فيروس كورونا في نقل التنظيم لليابان.

ونظمت بلاد الساموراي النسخة الماضية، لكنها اعتذرت عن التنظيم هذا العام بسبب الجائحة كذلك، فانتقلت البطولة إلى الإمارات.

وأكد الفيفا في بيان رسمي، أن مونديال الأندية سينطلق يوم 3 فبراير المقبل، ويستمر حتى يوم 9 من الشهر نفسه وهو ما سيسبب أزمة للأهلي بسبب تزامنه مع بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

الأهلي يتحرك في 3 اتجاهات لحل أزمة كأس العالم للأندية

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي