حملات موسعة لإزالة أعمال البناء المخالف بأحياء الإسكندرية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شنت الأجهزة التنفيذية بأحياء الإسكندرية، حملات موسعة لإزالة أعمال البناء المخالف، بمختلف مناطق المحافظة.

وشن حي المنتزة ثان برئاسة اللواء حسن الجمال، حملة مكبرة لإزالة أعمال البناء المخالف، حيث تمكنت الحملة من تنفيذ 3 قرارات إزالة فورية بشارع البوسطة عزبة كرملة عبارة عن فك شدة خشبية بالطابق الأول علوي والتحفظ على كمية من الأسمنت والأخشاب وكذا إزالة السملات والقواعد بالطابق الأرضي على مساحة 200 م2 تقريبا، فضلا عن إزالة الحوائط الخارجية للطابق الأرضي للعقار الكائن بعزبة كرملة.

وشن حي العامرية ثان برئاسة اللواء أشرف بهجت، حملة مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف استهدفت الحملة القرية الأولى بنجر السكر، وأسفرت عن فك شدة خشبية لسقف بالدور الثاني علوي، وتم التحفظ على كمية من الأخشاب وكذا فك شدة خشبية لأعمدة بالدور الأول علوي وتم التحفظ على كمية من الاخشاب.

وواصل مركز ومدينة برج العرب برئاسة اللواء علاء يوسف، حملاته الفورية بتنفيذ إزالة منزل على مساحة ٨٠ م٢ عبارة عن غرفتين ببرج العرب القديم والتحفظ علي معدات البناء.

ونفذ حي شرق برئاسة محارب هيلع، حملة مكبرة لإزالة أعمال بناء مخالف بمنطقة خورشيد، عبارة عن بناء 3 مقابر بدون ترخيص تم إزالتهم بالكامل والتحفظ على كافة المعدات والأدوات المُستخدمة في المخالفة.

وقام حي وسط برئاسة رجب النقيدي، بإيقاف أعمال بناء مخالف بالعقار الكائن 15 شارع جلال الدسوقي، عبارة عن بناء حوائط  بالدور الأرضي، تم إزالتها بالكامل وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.
 

اقرأ أيضا:  مطار الغردقة يستقبل 15 ألف سائح على متن 82 رحلة دولية

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي