مطار الغردقة يستقبل 15 ألف سائح على متن 82 رحلة دولية

أستضاف مطار الغردقة الدولى  قرابة 15 ألف سائح على متن 82 رحلة دولية
أستضاف مطار الغردقة الدولى  قرابة 15 ألف سائح على متن 82 رحلة دولية

استضاف مطار الغردقة اليوم الإثنين، 82 رحلة طيران دولية تحمل على متنها قرابة 15 ألف سائح من مختلف المطارات العالمية والأوروبية الروسية.

ووصلت مطار الغردقة الدولى اليوم الإثنين ما بين رحلات اليوم أكثر من 10 رحلات روسية مختلفة وعدد كبير من الرحلات القادمة من الدول الاوربية المختلفة مثل ألمانيا وإنجلترا وكذلك أوكرانيا وسويسرا وبيلا روسيا وغيرها من الدول المختلفة.

ومن جانب آخر يقوم مطار الغردقة الدولي بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية بدقة شديدة على الوافدين.

في سياق اخر قام الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني،بجولة تفقدية لمطار الغردقة الدولى لمتابعة سيرالعمل والاطمئنان على الخدمات المقدمة للركاب، والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية بالاضافة إلي متابعة الإستعدادات لزيادة حركة الطيران المتوقعة خلال الموسم الشتوى الجديد.

رافق الوزير خلال الجولة المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية واللواء مراد محمد مدير المطار.

وشملت الجولة قيام وزير الطيران بتفقد صالات السفر والوصول والأسواق الحرة، ومنطقة سيور الحقائب وكاونترات الجوازات، واطمأن محمد منار  على الإجراءات الإحترازية المطبقة بصالات السفر والوصول، وكذا إجراءات التأمين داخل وخارج المطار وبوابات الدخول والخروج.

وخلال الجولة، استمع وزير الطيران  الي أراء بعض الركاب في الخدمات المقدمة، كما أشاد  بالإجراءات الأمنية في المطار، وكذا التنسيق الفعال والمستمر بين جميع الجهات العاملة بالمطار، كما اطمأن على الإجراءات الوقائية بالمطار من كاميرات حرارية للكشف عن درجة حرارة الركاب وتعقيم حقائب الركاب، موجهاً بضرورة توفير كافة سبل الراحة وتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للركاب والسائحين، والعمل علي إرضاء جميع العملاء من المصريين والأجانب فضلاً عن الإلتزام التام بكافة إجراءات السلامة المتبعة. 

اقرأ أيضا: مطارا الغردقة ومرسى علم يستقبلان 78 رحلة طيران تقل 12 ألف راكب