الأهلي مهدد بفقدان لاعبيه الدوليين في مونديال الأندية 

الأهلي
الأهلي

أربك الاتحاد الدولي لكرة القدم حسابات مسؤولي النادي الأهلي والاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد تحديد موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية المقرر لها بالإمارات، لتقام في الفترة من 3 وحتى 9 فبراير المقبل، وهو ما يتعارض مع بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق في الكاميرون خلال شهر يناير المقبل وتنتهي في السادس من فبراير.

ويشارك في مونديال الأندية كل من الأهلي المصري، والهلال السعودي، ومونتريري المكسيكي، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، وتشيلسي الإنجليزي، والجزيرة الإماراتي، وبالميراس البرازيلي.

وأصبح الأهلي مهددا بفقدان خدمات كل من محمد الشناوي، أيمن أشرف، أكرم توفيق، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي "أفشة"، محمد شريف بسبب التواجد مع المنتخب الأول في حال تأهل الفراعنة للمراحل النهائية من البطولة بخلاف التونسي علي معلول والمالي أليو ديانج للتواجد مع منتخبي تونس ومالي.

ومن جانبه رد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق على قرار فيفا عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب فيها :" قامة كأس العالم للاندية تزامنا مع كأس الامم الافريقية به عدم احترام من الاتحاد الدولي للكرة الافريقية.. هل يستطيع الاتحاد الدولي اقامة البطولة في نفس توقيت بطولة كأس الامم الاوروبية أو في نفس توقيت كوبا اميريكا؟ بالطبع لا ".