ياسمين عبدالعزيز.. عاشقة «الغامق» والميك آب الهادئ

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

تعود ياسمين عبدالعزيز  للشاشة مرة أخرى، في أول ظهور لها عقب عودتها من رحلة علاج من سويسرا إلى مصر بعد تعافيها من أزمتها الصحية التي ألمت بها قبل أسابيع عدة.

 

وظهرت ياسمين عبدالعزيز بـ«فستان نبيتي وماكياج هادئ» خلال حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي والتي لم تذع بعد وإن بدت من البرومو الخاص بها مؤثرة للغاية.

 

وارتدت ياسمين عبدالعزيز في الحلقة فستانًا منقوشًا، نبيتي فى أسود، واعتمدت كعادتها تسريحة الشعر الناعم المنسدل على الكتف، بينما من الناحية الجمالية فاكتفت بالظهور بابسط مايمكن من المكياج.

 

يذكر أن الدكتور المصري ماهر عمران أستاذ النساء والتوليد، خرج بمنشور يكشف كافة تفاصيل الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز، في محاولة منه للدفاع عن زملائه الأطباء، وما قيل عن وقوع خطأ طبي تسبب فيما حدث.

 

وتحدث عن الحقيقة الغائبة في أزمة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وما تبعها من هجمات شرسة على الأطباء، مشيرا إلى كونه يدرك أن هناك قصورا في الثقافة الصحية لدى الأغلبية ولكنه لا يعلم أن الأمر وصل إلى هذه الدرجة لدى فئات الإعلام، في ظل ما تم تداوله من أكاذيب حول الحالة.

 

وتداول الطبيب المصري بعض ما قيل عن حالة ياسمين عبد العزيز من دخولها إلى المستشفى بسبب تكيس في المبايض، وبعد أن أجرت المنظار تعرضت لخطأ طبي جسيم، وبعضهم قال استئصال ورم ليفي، والبعض الآخر تحدث عن كيس دهني بالمنظار نتج عنه ثقب بالمعدة.

 

وهناك من ذكر أنه تم استئصال جزء من المعدة عن طريق الخطأ، وإصابة المريضة بتسمم في الدم، ودخولها في حالة غيبوبة تامة، كما أن هناك إعلاميا تحدث عن كونها تعاني من مشاكل بالرحم، ووقت إجراء المنظار حدثت مشكلة بالقولون، فدخلت الفضلات من القولون إلى المعدة وحدثت المشكلة، وهو ما وصفه الطبيب بكونه هراء.

 

وأشار إلى أن النغمة ارتفعت والهجوم تواصل على القطاع الطبي، وطالبوا المستشفى بضرورة إصدار بيان توضيحي حول الحالة.

 

اقرأ أيضا |نجاة سائق دراجة بخارية من الدهس تحت عجلات شاحنة ضخمة

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي