إنبي يستهدف ضم جناح الشمس

طولان
طولان

يسعى مسؤولو نادي إنبي للتعاقد مع عبد الله لالا جناح فريق الشمس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق البترولي في يناير، بناء على طلب حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي.

وكان الجهاز الفني لإنبي تابع اللاعب في مباراة ودية بين الفريق البترولي والشمس خلال الفترة الماضية، ونال لالا إعجاب حلمي طولان المدير الفني لإنبي وطلب التعاقد مع اللاعب في يناير المقبل.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مباراة ودية أمام فريق بايونير عصر اليوم، في إطار استعدادات الفريق البترولي لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، ومواجهة الجونة المقرر لها يوم 20 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة للمسابقة المحلية.

ويسعى الجهاز الفني للفريق البترولي لاستغلال المباراة الودية في تجهيز اللاعبين ومنح الفرصة للناشئين الذين تم تصعيدهم للفريق البترولي في الفترة الماضية.

ومن المقرر أن يخوض إنبي 4 مباريات ودية أخرى خلال فترة توقف الدوري الحالية بسبب مشاركة المنتخب في بطولة كأس العرب المقرر لها في الفترة من 30 نوفمبر الجاري، حتى 18 ديسمبر المقبل.

وعقد أيمن الشريعي رئيس نادي انبي اجتماعا خلال الساعات القليلة الماضية مع حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي البترولي للتأكيد علي  حرص المجلس على توفير كل الدعم لفريق الكرة والمدير الفني  لاستمرار  مسيرته الناجحة  واستقراره خلال المواسم الأخيرة.
 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي