استمرار عمليات التطهير والتعقيم للمصالح الحكومية بشمال سيناء

عمليات التطهير والتعقيم للمصالح الحكومية
عمليات التطهير والتعقيم للمصالح الحكومية

واصل ديوان عام المحافظة ومجالس المدن والمديريات المعنية بشمال سيناء، عمليات التطهير والتعقيم لمختلف المصالح الحكومية على مستوى المحافظة، بناء على توجيهات اللواء د.محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وتحت إشراف العميد أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة.

وأكد المحافظ على مشاركة ديوان عام المحافظة ومجالس المدن ومديريات الصحة والطب البيطري وجمعية الهلال الأحمر المصري في تطهير المصالح الحكومية والمحال التجارية والصيدليات والمنازل ومختلف المنشآت في مراكز ومدن المحافظة.

وأشار المحافظ، إلى أن عمليات التعقيم والتطهير تتم يوميا طبقًا للجدول المحدد لكل مصلحة، وذلك في إطار الإجراءات التي تتخذها المحافظة لمواجهة الموجة الجديدة من فيروس كورونا المستجد.

ووجه المحافظ، بتشديد الإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجه الجديدة لفيروس كورونا المستجد، بجانب منع دخول العاملين بالمصالح الحكومية ومديريات الخدمات إلى مقار عملهم إلا بعد الحصول على تطعيم كورونا طبقا لقرار مجلس الوزراء، لافتًا إلى أنه اعتبارًا من الاول من ديسمبر سيتم منع دخول المواطنين للمصالح الحكومية إلا بعد إظهار الكارت الخاص بتلقي لقاح كورونا.

وأكد العميد أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، على استمرار أعمال التطهير والتعقيم لمختلف المصالح الحكومية والمنشآت الخدمية على مستوى المحافظة ضد فيروس كورنا المستجد «كوفيد- 19».

وقالت د.عبير محمد حجاب، مدير إدارة التخطيط والترصد للأمراض الوبائية بمديرية الطب البيطري، على استمرار عمليات التطهير لمختلف المصالح الحكومية طبقًا لتوجيهات الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، وتحت إشراف د.حسن البيك، مدير عام المديرية.

وأشارت حجاب إلى تطهير وتعقيم مبني مديرية التربية والتعليم بالعريش ومبنى الإدارة التعليمية بالعريش ومجلس مدينة العريش ومديرية الاسكان والمرافق وعدد من المصالح الحكومية الاخري في مدينة العريش.

اقرأ ايضا|17 ألف طن أسماك زيادة بإنتاج بحيرة البردويل