اليوم طارق الشناوى يحاور كريم عبد العزيز بندوة مهرجان القاهرة السينمائى

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

تشهد فعاليات اليوم الثالث من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى في دورته الـ ٤٣، إقامة ندوة للنجم كريم عبد العزيز في الواحدة ظهرًا.

ومن المقرر أن يدير الندوة الناقد الفني طارق الشناوى وذلك بعد حصوله على جائزة فاتن حمامة التقديرية للتميز.

وكان مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43 قد منح الفنان كريم عبد العزيز الجمعة الماضي جائزة فاتن حمامة للتميز عن مجمل أعماله الفنية، وقامت صديقته الفنانة منى زكي بتقديمه وتسليمه الجائزة خلال حفل الافتتاح.

وعند صعوده على المسرح، حرص عبد العزيز على ممازحة الحضور خلال تكريمه، حيث قال: «ربنا ما يوريكم المنظر من هنا عامل إزاي! القعدة تحت أحسن بكتير».

ونشر كريم عبد العزيز عدة  صور أثناء تكريمه عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و علق قائلا: جائزة التميز التي تحمل اسم الراحلة العظيمة فاتن حمامة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 43..شكرا إدارة المهرجان ..شكرا الموهوبة منى زكي ..شكرا الجمهور الحبيب.

وكان عبر كريم عبد العزيز عن سعادته، بكلمه في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ٢٠٢١، مساء امس الجمعة، قائلا :"بحمد ربنا، لأني وصلت، لما وصلت له، اليوم وواقف قدام حضراتكم".

وتابع الفنان كريم عبدالعزير، أنه :"عايز أشكر أسرتي وأبويا اللي له فضل كبير عليا بعد ربنا، واللي حاضر للحفل الجميل ده"، قبل أن يصفق الحضور بحراره.