لـ100 يوم.. إقامة فعالية العد التنازلي لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية للمعاقين ببكين

دورة الألعاب الأولمبية الشتوية للمعاقين ببكين
دورة الألعاب الأولمبية الشتوية للمعاقين ببكين

في يوم الأربعاء 24 نوفمبر، أقيمت فعالية العد التنازلي لمدة 100 يوم لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية للمعاقين ببكين في المركز الوطني للسباحة الذي يتسم بالمزايا الرائعة والملونة.

وفقًا للتقارير، اجتذبت دورة الألعاب الأولمبية الشتوية ودورة الألعاب الأولمبية الشتوية للمعاقين ببكين 2428 من المعاقين الصينيين للتسجيل بتجنيد المتطوعين. وبعد إجراء مقابلات وتدريبات صارمة، ظهر 19 شخصًا معاقًا يتمتعون بتمثيل قوي وقدرات مهنية وتفاني في المقدمة وأصبحوا متطوعين في المسابقة كما يحلو لهم. أصغرهم يبلغ من العمر 19 عامًا وأكبرهم يبلغ من العمر 63 عامًا. سيتم تخصيصهم إلى 18 مكانًا للمنافسة وغير المنافسة لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية ودورة الألعاب الأولمبية الشتوية للمعاقين ببكين لتنفيذ الخدمات التطوعية.

تم إصدار خطة تتابع الشعلة لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية للمعاقين ببكين في نفس الوقت. سيقام تتابع الشعلة في بكين ويانكينغ وتشانغجياكو في الفترة من 2 إلى 4 مارس 2022. هناك حوالي 600 من حاملي الشعلة في المجموع، بما في ذلك جزأين: تجميع النار وتتابع الشعلة. يبدأ تتابع الشعلة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية للمعاقين ببكين تحت عنوان "استقبال ميثاق الجليد والثلج والذهاب إلى مستقبل أفضل" وشعار "الصحة والسعادة والحيوية"، وهو ما يتوافق مع موضوع وشعار دورة الألعاب الأولمبية الشتوية للمعاقين ببكين.

بدأت فعالية العد التنازلي لمدة 100 يوم لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية للمعاقين ببكين لعام 2022 في يوم الأربعاء (24 نوفمبر).

 

في يوم الأربعاء 24 نوفمبر، قام ممثلو المعاقين من بين متطوعي الألعاب الأولمبية الشتوية والألعاب الأولمبية للمعاقين بالتلويح بالأعلام.