تتوسط شابين شبه عراة| جنى دياب تتعمد إثارة غضب جمهور الهضبة

جنى دياب
جنى دياب

واصلت إبنة الفنان عمر دياب وشيرين رضا، إثارة الجدل، عن طريق صورها التي تقوم بنشرها على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت جنى عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «انستغرام»، صورة جديدة لها.. ووظهرت جنى دياب في الصورة وهي تتوسط شابين،  شبه عراة على حد الشواطئ.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jana (@janadiab_)

 

وتباينت تعليقات المتابعين  من رواد السوشيال ميديا على جنى، فبعضهم رفض الصورة، والبعض الآخر يرى انها حرية شخصية ولا يجوز للآخر بالتدخل ي شؤونها.


وكلن في المجمل جاءت تعليقات الغالبية العظمى على هيئة سؤال واحد فقط وهو : " هو فين خطيبك".

وتعمد أحد رواد السوشيال ميديا عمل مينشت للهضبة قائلا له "أتفضل ياعم".

وتستمر جنى دياب في نشر الصور التي تؤخذ عليها، ودائما ما تتعرض للنقد بسب تلك الصور والأفعال التي يعتبرها البعض خارجة عن الحياء والتقاليد.

وفي سياق متصل، سبق وظهرت جنى دياب في إحدى هذه الصور وهي تمسك وجه الشاب وتقترب منه كأنها تحاول أن تقبله فيما ظهرت في مقاطع أخرى وهي تقبله بالفعل وعلقت عليها قائلة: “أحبك أيها الإنسان”.

وبعد تلقيها العديد من الانتقادات قامت جنى بمنع خاصية التعليق على هذه الصور.

كانت جنى أعلنت منذ فترة عن إصابتها باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه “ADHD”، الذي نجم عن مشكلة مع مدرستها في العاصمة البريطانية لندن.

وكانت جنا عمرو دياب نشرت قبل ايام، مجموعة من الصور لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

وأثارت الصور الجديدة غضب الجمهور، حيث رأوا فيها إشارة إباحية، ما جعلهم يفسرون أن هذه الحركات موجهة لشخص ما.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها جنا عمرو دياب الجدل، لكنها دائمًا ما تشارك متابعيها صورًا مثيرة، سواء بملابس عارية، أو التدخن والرقص.

وظهرت "جنا" في إحدى الصور، خلال الفترة السابقة، وهي تمسك بوجه الشاب وتقترب منه كأنها تحاول تقبيله، فيما ظهرت في مقاطع أخرى وهي تقبله بالفعل، وعلقت عليها قائلة: "أحبك"، ما دفع الجمهور للهجوم عليها.