دعم الأنشطة الطلابية بـ «حقوق المنوفية»

الدكتور منصور محمد احمد
الدكتور منصور محمد احمد

أكد الدكتور منصور محمد أحمد القائم بعمل عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية أن هناك اهتمام كبير بدعم الأنشطه الطلابيه داخل الكليه من خلال تشجيع الطلاب على المشاركة الفاعلة فى كافة أنواع هذه الأنشطة المتنوعة والتى تشمل الجوانب الفنية والرياضية والثقافية بالإضافة إلى نشاط الجوالة والنشاط الكشفى وذلك من أجل ثقل شخصية الطلاب وتشجيعهم على ممارسة حقوقهم الكامله برعايه من المختصين بادارة كلية الحقوق بالإضافة الى الدور الكبير الذى يقدمه مسؤلى رعاية الشباب بالكلية.

وأضاف دكتور « منصور» فى تصريحات خاصه لـ « بوابة أخباراليوم» أن جهود الطلاب قد أسفرت مؤخرا عن فوز الكليه بالعديد من المراكز المتقدمة فى جميع الأنشطة الطلابية مابين المراكز الثلاثة الأولى كما نحرص هنا على دعم النشاط المسرحى للطلاب وتوفير الكفاءات التى تقوم بتدريبهم على أساس أن المسرح هو أبو الفنون وبفضل الله لدينا نماذج موهوبة من الطلاب فى ذلك النشاط البارز ولانألوا جهدا لتوفير الدعم والمسانده الكامله لابنائنا من الطلبه والطالبات للفوز بالمراكز المتميزه فى مسابقات جامعة المنوفية او حتى على مستوى الجامعات المصرية 

وأشار القائم بعمل عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية الى أن ممارسة الانشطه المختلفه داخل الكليه يزيد من التحصيل العلمى للطلاب وليس العكس وكثيرا ما احرص على مطالبة ابنائى من الطلبه والطالبات بمختلف الفرق الدراسيه بالكليه على ان يكون لهم نصيب من المشاركه الفاعله فى كافة انواع النشاط سواء الفنى او الرياضى او الثقافى لما يساهم بصوره كبيره فى اطلاق طاقاتهم وقدراتهم ويحقق لهم التميز والتفوق الدراسى. 

وألمح القائم بعمل عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية الى أهمية نشر ثقافة حقوق الانسان فى المجتمع حتى يتمكن المواطن البسيط من التعرف على اهم حقوقه وواجباته التى يتوجب عليه القيام بها وللحقيقه فان كل كليات جامعة المنوفية تدرس للطلاب مادة حقوق الانسان لتأصيل تلك الثقافه القانونيه للعمل على تبصير المواطن البسيط والطالب بذلك المفهوم المجتمعى. 

وكان الدكتور عادل مبارك قد شهد حفل توزيع جوائز نتائج مهرجان الجامعة للمسرح لكليات الجامعة للعام الدراسي 2021 .

وأعلن دكتور محمد شاهين مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب نتائج المهرجان والتي جاءت ما يلي فى  مجال الديكور حصل الطالب محمد ابراهيم من كلية الآداب على المركز الأول في ثورة العبيد والطالب عمر الجوهري من كلية الصيدلة في المرقمون، والطالب محمد الخولي من كلية الهندسة في أغنية على الممر .

وفى مجال  الإضاءة حصل الطالب محمد سعد من كلية الصيدلة على المركز الأول في المرقمون، والطالب محمد المنوفي من كلية الآداب في ثورة العبيد والطالب يوسف سعد من كلية الطب البيطري في الليلة الأخيرة .

وفى مجال الملابس حصل الطالب محمد الزناري كلية الاداب على المركز الأول في ثورة العبيد وأحمد سليط كلية الصيدلة المرقمون ومي محروس كلية التجارة المركز الثالث أعظم محاربي الأرض .

وفى التعبير الحركي حصل الطالب محمد داود كلية الآداب على المركز الأول في ثورة العبيد واسلام ماهى كلية الحقوق في قصة حديقة الحيوان ومحمد المنوفي كلية التجارة المركز الثالث في أعظم محاربي الأرض.

وفى الموسيقي والألحان حصل على المركز الأول أحمد علاء كلية الصيدلة المرقمون والمركز الثاني محمود راشد كلية الهندسة أغنية على الممر والطالب عبد الرحمن حرحش من كلية التربية تريزراكان.

وفى  التمثيل حصل على المركز الأول أحمد عبد التواب وأحمد السعدني على المركز الأول مناصفة في ثورة العبيد وأغنية على الممر، وعبد الحكيم همام وعمر الجوهري في أعظم معارضي الأرض والمرقون الثاني مناصفة وأحمد حشاد وأحمد جعفر الثالث مناصفة في المجانين وحديقة الحيوان .

اقرأ أيضاً : محافظة الجيزة تزيل عقارات آيلة للسقوط ببولاق الدكرور والعجوزة