«تعليم الإسماعيلية» يتابع الاستعداد لانطلاق «مسابقة أوائل الطلبة»

تعليم الإسماعيلية يتابع الاستعداد لانطلاق "مسابقة أوائل الطلبة 
تعليم الإسماعيلية يتابع الاستعداد لانطلاق "مسابقة أوائل الطلبة 

في إطار سعى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الارتقاء بالتفوق الدراسي والوعى بالمشروعات القومية لدي الطلاب .

وبالتعاون مع حزب مستقبل وطن علي تنظيم مسابقة أوائل الطلبة للصفوف السادس الابتدائي والثالث الإعدادي والثالث الثانوي العام بالمدارس الرسمية والخاصة عربي علي مستوي الإدارات التعليمية وجميع المديريات التعليمية.
 
وتحت رعاية معالى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني .

والدكتور رضا السيد حجازى نائب الوزير لشئون المعلمين .

عقد  طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية إجتماعاً بقاعة الأجتماعات بالمديرية وبحضور احمد ابوالدهب وكيل المديرية والدكتور محمد غنيم رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بالحزب والنائب عصام منسي أمين مساعد الحزب وموجههي العموم جميع المواد اجتماعا بالقاعه الرئيسية بالمديرية لبحث الإعداد لانطلاق المسابقة.

ومن جانبه أكد وكيل الوزارة أن معالي الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد وافق علي قيام حزب مستقبل وطن بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ومديرية تعليم الاسماعيلية  على تنظيم مسابقة أوائل الطلبة للصوف السادس الابتدائي والثالث الإعدادي والثالث الثانوي العام بالمدارس الرسمية والخاصة عربي على مستوي الإدارات التعليمية لمديرية الاسماعيلية التعليمية.

وتستهدف مسابقة أوائل الطلبة تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي وتقوية روح التنافس المبنى على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والإعلاء من قيمة التنافس الشريف في المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب وتستهدف المسابقة طلبة وطالبات الصفوف النهائية من مدارس المراحل (الابتدائية - الإعدادية - الثانوية) للعام الدراسي الحالي ٢٠٢٢/٢٠٢١.

وقال الدكتور محمد غنيم  رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي أن المسابقه يتم تنفيذها على 4 مراحل المرحلة الأولى على مستوى القرية والمرحلة الثانية على مستوى المركز والثالثة على مستوى المحافظة والرابعة الأخيرة على مستوى الجمهورية كما سيتم توزيع هدايا لجميع المشاركين وجوائز مالية للفائزين بالمراكز الأولى.

وأضاف أحمد أبوالدهب وكيل المديرية أنه من المقرر أن يتم تشكيل لجنة علي مستوي المديرية برئاسه وكيل الوزارة  وعضويتة بالاضافه الي كلا  من مدير عام التعليم العام ومديري المراحل التعليمية الابتدائي والإعدادي والثانوي العام وموجهي عموم المواد الدراسية الأساسية والتربية الاجتماعية ولجان أخري بالإدارات التعليمية.
 

اقرأ أيضاً : الدقهلية في 24 ساعة| افتتاح 3 مدارس جديدة بتكلفة 24 مليون جنيه