ميلان يخسر بثلاثية من ساسولو في الدوري الإيطالي

صورة من المباراة
صورة من المباراة

تعرض فريق ميلان للخسارة أمام ضيفه ساسولو، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب سان سيرو، ضمن مواجهات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الإيطالي.

وأحرز "أليسيو رومانيولي" الهدف الأول لميلان بالدقيقة 21، بينما سجل أهداف ساسولو كل من جيانلوكا سكاماكا "24"، وسيمون كاير بالخطأ في مرماه "33"، ودومينيكو بيراردي "66".

وبهذا الفوز، رفع ساسولو رصيده إلى 18 نقطة بالمركز 12، بينما تجمد رصيد ميلان عند 32 نقطة في المركز الثاني.

وكان يوفنتوس تعرض لخسارة صعبة ومؤلمة من مضيفه أتالانتا، بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، ضمن مواجهات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الإيطالي.

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول متأخرًا بهدف أحرزه الدولي الكولومبي "دوفان زاباتا" مهاجم أتالانتا في الدقيقة 28، ليلحق بيوفنتوس الهزيمة الخامسة له بالموسم الجاري.

وقبل نهاية الشوط الأول، زاد "فيديريكو كييزا" نجم يوفنتوس، من معاناة وآلالام فريقه عندما تعرض للإصابة بعد تدخل عنيف من ديفيد زاباكوستا، خلال هجمة مرتدة قادها فيديريكو، ليسقط متأثرًا بإصابته.

وعقب إطلاق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول، ظهر فيديريكو كييزا وهو يعرج أثناء خروجه من أرض الملعب متجهًا لغرفة ملابس فريقه.

وأجرى ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، تبديل فيديريكو كييزا للإصابة، وأقحم بيرنارديسكي بدلا منه مع بداية الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة رفع أتالانتا رصيده إلى 28 نقطة بالمركز الرابع، بينما يتجمد رصيد يوفنتوس عند 21 نقطة بالمركز الثامن.