أول تعليق من «نيمار» بعد إصابته القوية أمام سانت إيتيان

نيمار جونيور
نيمار جونيور

نشر الدولي البرازيلي نيمار جونيور، نجم فريق باريس سان جيرمان، عبر حسابه الرسمي على انستجرام، تعليق حول إصابته القوية خلال مباراة سانت إيتيان، في الدوري الفرنسي.

وكتب نيمار : "سأبدأ التعافي، للأسف مثل هذه الانتكاسات تعد جزءًا من حياة اللاعب، لقد حدث ما حدث، سأرفع رأسي وانطلق، وسأعود أفضل وأقوى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NJ 🇧🇷 (@neymarjr)

وكان نيمار غادر الملعب في الدقائق الأخيرة للمباراة متأثرًا بالتواء شديد في كاحل قدمه اليسرى، وتعزز رسالة اللاعب المخاوف بشأن قوة الإصابة.

وقد تسببت إصابات سابقة بالكاحل في ابتعاد نيمار جونيور عن الملاعب لأشهر طويلة.

يذكر أن باريس سان جيرمان حقق الفوز على ضيفه سانت إيتيان بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب جيوفروي جيشار، ضمن مواجهات الجولة الـ 15 ببطولة الدوري الفرنسي.

وتقدم إيتيان فى الدقيقة 23 عن طريق دينس بوانجا قبل أن يتعادل ماركينيوس قبل نهاية الشوط الاول بثواني للعملاق الباريسى وأضاف دي ماريا الهدف الثاني لباريس فى الدقيقة 79 قبل ان يحرز ماركينيوس الهدف الثاني له والثالث لسان جيرمان فى الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وتجاوز باريس بهذا الفوز خسارته أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال، ليرفع رصيده إلى 40 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد "الخضر" عند 12 نقطة في المركز العشرين والأخير.