صور| انطلاق الجولة الأولى لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة مطروح

صورة موضوعية
صورة موضوعية

انطلقت الجولة الأولى لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة مطروح، اليوم الأحد، تحت إشراف الدكتور مصطفى النجار رئيس الجامعة، حيث تم فتح باب التصويت من الساعة التاسعة صباحًا واستمر حتى الساعة الثالثة عصرًا بكليات الجامعة.

 

 وأكد الدكتور مصطفى النجار ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، والتأكيد على ضرورة الاهتمام بتذليل كافة العقبات تجاه الطلاب أثناء عمليات التصويت.


 وأشار رئيس الجامعة، إلى أنه يتم متابعة أعمال التصويت أولًا بأول، داعيًا جميع الطلاب والطالبات للمشاركة في عملية الاقتراع لاختيار ممثليهم بشفافية ونزاهة.


 جدير بالذكر أنه تُقام جولة الإعادة يوم الإثنين الموافق 29 نوفمبر، ثم تقام انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات يوم الثلاثاء الموافق 30 نوفمبر الجاري، وتقام انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات الأربعاء الموافق 1 ديسمبر، على أن تنتهى الانتخابات الطلابية بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس ونائب رئيس اتحاد الجامعة يوم الخميس الموافق 2 ديسمبر 2021.


وكانت جامعة مطروح قد أعلنت  الكشوف النهائية لانتخابات الاتحادات الطلابية الأربعاء الماضى و، الكشوف النهائية لانتخابات الاتحادات الطلابية، ذلك وفقًا لما حدده الجدول الزمنى لإجراء انتخابات الاتحادات الطلابية بالجامعات للعام الدراسي2021 / 2022، بعد قبول الطعون واستبعاد غير المستوفين للشروط.


ودعا  النجار جميع طلاب الجامعة للمشاركة بجدية في الانتخابات الطلابية، لاختيار من يمثلهم في جو تسوده الحرية والمساواة، مؤكدًا أن الجامعة تقف على مسافة واحدة من جميع أبنائها الطلاب، مشيرًا للالتزام باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضاً:  اليوم.. فتح باب الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة مطروح

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي