أحمد سامى يستغل فترة توقف الدورى لعلاج أخطاء سموحة

 أحمد سامى
أحمد سامى

يستغل أحمد سامى، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى سموحة، فترة توقف مسابقة الدورى الممتاز لتصحيح ومعالجة الأخطاء التى يقع فيها لاعبو فريقه، خاصة وأن سامى أكد أكثر من مرة أن فريقه يحتاج فترة من الوقت حتى يستطيع تطبيق فكره من الناحية الفنية وحدوث الإنسجام المطلوب خاصة بعد تجديد القوام الأساسى للفريق هذا الموسم بلاعبين صغار السن.

ورصد أحمد سامى عددًا من الأخطاء التى وقع فيها لاعبو الفريق خلال المباريات الماضية وآخرها مباراة الأهلى فى الجولة السادسة من الدورى، ومن المنتظر أن يستغل المدير الفنى فترة توقف مسابقة الدورى لخوض المنتخب الوطني الأول مبارياته فى بطولة كأس العرب، من أجل علاج تلك الأخطاء.

وبدأ الفريق فى مواصلة تدريباته اليومية على ملعب النادى بالأسكندرية رغب غياب العديد من عناصره الأساسية مروان حمدى مهاجم الفريق وحسين فيصل لاعب وسط الملعب والسودانى أطهر الطاهر المتواجد مع منتخب السودان.

ووضع مدرب سموحه برنامج تدريب خاص لمدافعى الفريق رجب نبيل ومحمود عزت وأحمد عيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكرى من اجل تطوير أدائهم الدفاعى بسبب تكرار الأخطاء فى المباريات الخمس التى خاضها"الموج الأزرق" حتى الان ببطولة الدورى العام.

وبدأ أحمد سامى فى دراسة فريق الإسماعيلى الذى سيواجه فى الجولة القادمة ببطولة الدورى العام والتى ستقام يوم 21 ديسمبر على ستاد الأسكندرية للتعرف على نقاط القوة والضعف فى الدراويش خاصة مع تغير القيادة الفنية للمنافس.

حصاد الجولة السادسة.. هجوم شرس للأهلي وابتعاد القطبين عن الأقوى دفاعا 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي