المصري يشكو مسئولي ريفرز يونايتد لمراقب المباراة .. تعرف علي السبب

جانب من الحدث
جانب من الحدث

تقدم حسن عمار رئيس بعثة النادي المصري بشكوى إلى الليبيري سيكو وايا كونيه مراقب مباراة المصري ومضيفه ريفرز يونايتد النيجيري بذهاب دور الملحق من الكونفيدرالية والتي تنطلق في الخامسة مساء اليوم على ستاد أنيمبا بمدينة آبا النيجيرية.

جاء ذلك بعد محاولة مسئولي ريفرز يونايتد منع بعثة المصري من بث المباراة على الصفحة الرسمية للنادي المصري وهي الخطوة البديلة التي لجأت لها ادارة البعثة لاتاحة الفرصة أمام مشجعي المصري لمتابعة المباراة بعد تأكد عدم قيام الجانب النيجيري بنقل المباراة على الهواء مباشرة بأي من وسائل البث.

وأعلن التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تشكيل فريقه أمام مضيفه فريق ريفرز يونايتد النيجيري، في المباراة التي تنطلق في الخامسة مساء اليوم الأحد على ستاد أنيمبا بمدينة آبا النيجيرية ، في ذهاب دور الملحق من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ويضم تشكيل الفريق كلا من عصام ثروت في حراسة المرمى ، وحجاج عويس وعمرو موسي واسلام صلاح وأحمد شديد في خط الدفاع ، وفريد شوقي وايزي ايميكا وحسن علي ومحمد جيرندو ومحمد عنتر في خط الوسط ، واوستين أموتو في خط الهجوم.

وابدي التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق البورسعيدي ثقته التامه في قدرات لاعبيه لتحقيق الفوز أو التعادل ، رغم خوض المباراة بقائمة إجبارية لظروف القيد الأفريقي.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من النيجر يضم كلا من حكم الساحة "محمد علي موسى "، ومعه كل من "عبد العزيز يعقوب"، مساعد حكم أول و"مامادو جادو"، مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع، "موسى أمادو" ، بجانب مراقب المباراة الليبيري ، "سيكو وايا كونيه" و مراقب الحكام البوركينابي، "باري لوسيني".

المصري في اختبار صعب أمام ريفرز النيجيري بالكونفدرالية