كبار أطباء الأسنان بمصر والعالم في مؤتمر طب الأسنان بالدقهلية

د. حاتم الجندي  نقيب أطباء الأسنان بالدقهلية
د. حاتم الجندي  نقيب أطباء الأسنان بالدقهلية

تنظم نقابة أطباء الأسنان بالدقهلية مؤتمرها الحادي عشر بفندق جامعة المنصورة اعتبارا من يوم 7 ديسمبر القادم.
المؤتمر يعقد على مدار 3 أيام بجانب جلسة الافتتاح التي تسبق أعماله وذلك تحت رعاية المحافظ الدكتور أيمن مختار والدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة.
وتقرر أن تكون رئاسته الشرفية للدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة السابق.


وأكد الدكتور حاتم الجندي نقيب أطباء الأسنان بالدقهلية ورئيس المؤتمر أن  المؤتمر هو الحادي عشر الذي تنظمه نقابة أطباء الأسنان بالمحافظة لكنه المؤتمر الأهم حيث يشارك في أعماله لفيف من أطباء الأسنان من عدة دول أوربية بجانب عدد كبير من أساتذة كليات طب الأسنان بالجامعات المصرية وأطباء الأسنان بوزارة الصحة والتأمين الصحي وكافة الجهات والمؤسسات المصرية هذا بجانب الجمعية المصرية لجراحي طب الأسنان.


وأضاف بأن الجلسة الافتتاحية للمؤتمر ستعقد مساء يوم 7 ديسمبر بحضور المحافظ ورئيس الجامعة وعدد من المشاركين ولفيف من الشخصيات العامة.
وبعدها سيتم عقد الجلسات العلمية على مدار أيام 8 و9 و10 ديسمبر وذلك بقاعات فندق جامعة المنصورة .
وأضاف الدكتور حسام رفعت السكرتير العام للمؤتمر بأن أعمال المؤتمر سوف تتضمن بجانب الجلسات العلمية إلقاء العديد من الأبحاث الهامة وورش عمل وعروض حية إلى جانب عدة محاضرات سوف يلقيها عدد من الأساتذة من جامعات مصريه و فرنسية ومغربية ولبنانية وسعودية وذلك حول الجديد في عالم طب الأسنان.


وأشار إلى أنه سيتم أيضا على هامش المؤتمر إقامة  أضخم معرض لمستلزمات طب الأسنان تشهده مدينة المنصورة حيث ستشارك فيه  أكثر من 35 شركة عالمية كبرى بعضها يشارك لأول مرة في المعرض  وتقرر تقديم تخفيضات لأطباء الأسنان المشاركين في المؤتمر.
اقرأ أيضاً: مستشار منظمة السياحة العالمية يزور «سياحة وفنادق المنصورة»