أمن الجيزة يكشف هوية المتهمين بحرق سيارة أكتوبر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، من إلقاء القبض على 3 أشخاص بينهم سيدة، لاتهامهم بإشعال النار بسيارة ملاكي، انتقامًا من مالكها بسبب خلافات بينه وبين المتهمة، بمدينة 6 أكتوبر، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق. 

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر بلاغًا من أحد الأشخاص أفاد فيه بتعرض سيارته الملاكي للحرق، بمدينة  6 أكتوبر، ووجود شبهة جنائية في نشوب الحريق بها.

وبإجراء التحريات تحت إشراف العقيد عمرو حجازي مفتش مباحث قطاع أكتوبر، تبين وجود خلافات بين مالك السيارة، وبين ربة منزل، وأنها وشخصين آخرين، وراء ارتكاب الواقعة، بدافع الانتقام.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن رئيس مباحث أكتوبر  من القبض على المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضا: تحرير 280 محضرا لمقاهى ومحال بلايستشن فى حملة لمصنفات بالجيزة

وفي سياق آخر، ألقى جال المباحث بمديرية أمن الجيزة، القبض على عاطل، بحوزته كمية من الأقراص المخدرة، بمنطقة المنيرة الغربية، واعترف المتهم بالاتجار بالمضبوطات، وترويجها بين عملائه، متخذًا من منطقة المنيرة الغربية مسرحًا لممارسة نشاطه الآثم.

البداية عندما، وردت معلومات للرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية، تفيد ترويج عاطل المواد المخدرة بين عملائه، وعقب رصد تحركاته والأماكن التي يتردد عليها، تم إعداد كمين للمتهم، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبحوزته كمية من الأقراص المخدرة.

بمواجهة المتهم اعترف أمام العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازته المضبوطات لترويجها بين زبائنه من المتعاطين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق. 

وفي سياق آخر، واقعة مأساوية ولحظات حزينة، عاشها أهالي قرية أبو رجوان القبلي التابعة لمركز ومدينة البدرشين جنوب محافظة الجيزة، وتحول حفل زفاف إلى عزاء، بعد أن أقدم العريس الشاب العشريني على إنهاء حياته طعنًا بسلاح أبيض سكين عقب إنتهاء مراسم حفل زفافه ودخوله إلي عش الزوجية لمعاناته من أزمة نفسية حادة.

البداية كانت بتلقي الرائد أحمد عكاشة رئيس وحدة المباحث إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة شاب غارقًا في دمائه داخل منزله بقرية أبو رجوان القبلي بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة "خالد ا" شاب في العقد الثالث من عمره، غارقًا في دمائه وبه آثار طعنة نافذة في منطقة البطن.

وبسؤال أهلية المتوفي أفادوا بأنه عقب انتهاء مراسم زفاف المتوفي ودخوله إلي غرفته فوجئوا بصراخ العروس وبالدخول تبين العثور على جثة نجلهم وأنه أقدم على الانتحار لمروره بأزمة نفسية حادة عقب زواجه.

وبسؤال زوجة المتوفي أفادت بأن زوجها عاني من أزمة نفسية حادة عقب انتهاء مراسم زفافهما ودخل إلي المطبخ وأحضر سلاح أبيض سكين وأقدم علي إنهاء حياته ولم تتهم أحدا بالتسبب في ذلك، ونفت وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكده تقرير مفتش الصحة المبدئى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 


 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي