شاهد الثلوج تؤجل مباراة بيرنلي وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

جانب من الحدث
جانب من الحدث

تسببت كثافة الثلوج في ملعب مباراة بيرنلي وتوتنهام تأجيل المباراة التي كان مقرر لها اليوم ضمن مواجهات الجولة الـ 13 لـ الدوري الإنجليزي .

وكان من المقرر أن يستضيف ملعب تيرف مور " ملعب بيرنلي" المباراة في الرابعة عصرا قبل أن يتم تأجيل المباراة بشكل رسمي .

وتفقد حكام اللقاء الملعب قبل إصدار القرار النهائي بتأجيل المباراة بسبب كثافة التلوج وصعوبة اللعب على أرضية الملعب فى هذه الظروف فضلا عن سوء الاحوال الجوية .

 

 

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي صورة لدرجة الحراة داخل الملعب التي تشير إلي 1 تحت الصفر.

ويحتل توتنهام  المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي برصيد 19 نقطة، فيما يحل بيرنلي في المركز الثامن عشر برصيد 9 نقاط.

وفي سياق اخر ارتقى فريق ليفربول الإنجليزي إلى وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد الفوز على ساوثهامتون  بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد آنفيلد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من البريميرليج.

ويحتل تشيلسي المركز الأول برصيد 29 نقطة ثم ليفربول في الوصافة برصيد 28 نقطة فيما احتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 26 نقطة ثم وست هام يونايتد في المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

ويتواجد آرسنال في المركز الخامس برصيد 23 نقطة ثم وولفرهامبتون في المركز السادس برصيد 29 نقطة ونفس نفس عدد نقاط فريق توتنهام هوتسبير الذي يحتل المركز السابع بفارق الأهداف.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 17 نقطة وبرايتون في المركز التاسع بنفس عدد النقاط.


واستمر النجم الدولي محمد صلاح في تصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز ليفربول على ساوثهامتون  بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد آنفيلد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من البريميرليج.

ويتصدر محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول ترتيب الهدافين برصيد 11 هدف ثم جيمي فاردي من ليستر سيتي في المركز الثاني برصيد 7 أهداف وفي المركز الثالث ساديو ماني المحترف في ليفربول الإنجليزي برصيد 7 أهداف ثم دييجو جوتا المحترف أيضا في ليفربول برصيد 7 أهداف في المركز الرابع.

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي