مياه أسيوط تتابع تنفيذ الوصلات المنزلية بــ7 مراكز ضمن مبادرة حياة كريمة

مياه أسيوط تتابع تنفيذ الوصلات المنزلية بــ 7 مراكز ضمن المبادرة الرئاسية 
مياه أسيوط تتابع تنفيذ الوصلات المنزلية بــ 7 مراكز ضمن المبادرة الرئاسية 

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد برئاسة اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة اجتماعا لمراجعة الإجراءات اللازمة لتنفيذ الوصلات المنزلية لمشروعات الصرف الصحي ضمن توجهات المبادرة الرئاسية "تطوير قرى الريف المصري"والتى تسعى إلى تحسين خدمات المياه والصرف الصحي على مستوى القرية المصرية.

تناقش "درة" مع مديري عموم المناطق، ومديري الشئون التجارية و رئيس القطاع التجارى ومهندسي قطاع المشروعات والقائمين على متابعة الأعمال التنفيذية بالمبادرة الرئاسية على مستوي عدد (7) مركز من مراكز المحافظة بهدف تحقيق استفادة من مشروعات الصرف الصحي القائمة بأقصي سرعة ممكنة، ورفع العبء عن المواطنين.

شدد "رئيس الشركة" على أهمية الإلتزام بالجدول الزمني للإنتهاء من تنفيذ خطوط الصرف الصحي الرئيسية وتركيب الوصلات المنزلية ، والتنويه على ضرورة حصر المشاكل والمعوقات التى تحول دون تنفيذ الأعمال طبقا للجدول الزمني والسعي لإيجاد حلول مبتكرة والتغلب عليها.

كما أوصي فى نهاية الإجتماع بأهمية المتابعة الدورية لمعدلات التنفيذ والتحقق من أن الأعمال التنفيذية تسير طبقا للجدول الزمنى المعد لتوقعات نهو الأعمال حتى يجنى المواطن حصاد تنفيذ المشروعات الاستثمارية بشكل مثمر فى الأداء الخدمى بقطاعي المياه والصرف الصحي.

ومن جهة أخرى شهدت المدرسة الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد جولة مرورية من العميد خالد المهدي المشرف العام علي المدارس الفنية للمياه علي مستوي كافة الشركات التابعة للشركة القابضة للمياه وبصحبته عدد من مسئولي الشركة ومسئولي مديرية التربية والتعليم وممثلي التعليم الفني وبعض المعلمين بالمدرسة .

تابعت الجولة المرور جميع التجهيزات المزودة بها المدرسة من فصول وورش ومعامل تم تجهيزها بواسطة شركة مياه أسيوط ، كما تابعت الجولة مدى الإلتزام بالضوابط واللوائح الداخلية الخاصة بالمدرسة على كافة الأصعدة باعتبار أن العملية التعليمية الناجحة أساسها وضوح الهدف وبذل كافة الجهود للوصول بأبنائنا الطلاب إلي ما تصبو إليه الاستراتيجية التنموية المستدامة ورؤية مصر 2030 والتي تولي إهتماماً كبيراً للتعليم الفني في ضوء توجيهات القيادة السياسية والتي تسعي إلي تحقيق طفرة جديدة في التعليم الفني وفتح فرص غير مسبوقه لتخريج جيل جديد ذو مهارة عالية تساير المعايير القومية والدولية التي تنسجم مع متطلبات سوق العمل .
واجتمع اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة في جلسة نقاشية مع السيد العميد ولفيف من المسئولين عقب جولة المرور لمراجعة أهم الملاحظات والضوابط واللوائح التي تقوم عليها العملية التعليمية بالمدرسة لتتمكن من تحقيق خدمه تعليمية مميزة لمحافظة أسيوط وعدد من المحافظات المجاورة لها بجنوب الصعيد .

اقرأ أيضا: جولة تفقدية من ممثلي الشركة القابضة للمدرسة الفنية للمياه بأسيوط

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي