مواطن أسواني: «زيارة الرئيس لينا عيد.. وبعد نزول المطر يأتي الخير» | فيديو

أحد أهالي غرب أسوان
أحد أهالي غرب أسوان

قال أحد أهالى أسوان المتضررين من الأمطار الأخيرة معقبا على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن زيارة الرئيس لينا يوم عيد"، لافتا إلى أن بعد نزول المطر يأتي الخير.

وشكر الرئيس على الوفاء بالعهد وتحقيق وتنفيذ كل ماقاله لهم ووعد به، ولم يتخيل أن يرجع بيته كما كان وأكثر، قائلا "أنا حاسس إني في حلم وبيتحقق".

ودعت إحدى المتضررات من الأمطار في غرب أسوان  للرئيس السيسي، قائلة : "ربنا يعينك ياريس على حكم مصر، ويخليك ياريس ويبعد عنك أعداء النجاح "، لافتة إلى أنها كانت في أزمة وبعتت استغاثة للرئيس وفوجئت بتلبية الريس لها وتشريفه بزيارة القرية. 

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر لم ولن تتخلى أبدا عن أبنائها وأهلها، ولن تترك أي ضرر إلا وترفعه على الفور.

وأضاف خلال زيارته لأهالي غرب أسوان للتفقد والاطمئنان على الأهالي بعد أضرار الأمطار والسيول الأخيرة، أن ما تقوم به الدولة المصرية هو حق أصيل للمواطن المصري وليس هبة أو منة من أحد، مؤكدا أن الاطمئنان على المواطنين من قبل الدولة هو أهم حقوق المواطن.

 

وزار الرئيس عبد الفتاح السيسى، الخميس الماضي، محافظة أسوان، حيث التقى فيها عدد من الأهالى، وتفقد خلالها وحدة صحية ومدرسة الشهامة في قرية الشهامة بأسوان.

اقرأ أيضا | عروس أسوان للرئيس السيسي: «شكرًا ياريس على الهدايا»

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، عدد من أهالى أسوان، وقال لهم: "السلام عليكم"، ليرد الأهالى "كل سنة وأنت طيب يا ريس"، فيرد عليهم: "وأنتم طيبين وأزيكم"، وقال أحد المواطنين: "ربنا ينعم عليك الصحة والعافية ويبارك في حضرتك".

وسأل الرئيس السيسى المواطنين: "عاملين إيه مبسوطين، ليرد أحد الأهالى الحمد الله مبسوطين والله كنا في سابع أرض والله العظيم حضرتك طلعتنا لعنان السماء والله ما عارفين نشكر حضرتك إزاى، فيرد الرئيس السيسى: "لا الشكر لله".  
  

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي